نانسي عجرم وفرقة ميامي يأسرون القلوب في ليلة غنائية حماسية “صدى الخبر”

admin12 فبراير 20241 مشاهدةآخر تحديث :
 نانسي عجرم وفرقة ميامي يأسرون القلوب في ليلة غنائية حماسية “صدى الخبر”

ليلة مميزة بتفاعل كبير من الجمهور مع باقة من أجمل أغاني نانسي عجرم وفرقة ميامي، أقيمت على مسرح محمد عبده أرينا أمس الجمعة.
وظهر إعجاب الجمهور الحاضر للحفلين بترديد الأغاني مع النجوم على المسرح فيما بدت على وجوههم سعادة غامرة التقطتها عدسات الكاميرات.

غناء مع نانسي

صدحت الفنانة نانسي عجرم بباقة من أجمل أغانيها أمس، من بينها أغنية “معجبة” و”قول تاني كدا” والتي تفاعل معهما الجمهور بترديد كلماتهما مع نانسي بينما ظهر اندماجهم بشكل كبير.

ليلة موسيقية طربية مع الفنانة نانسي عجرم #BigTime #RiyadhSeason pic.twitter.com/QaVEbfg9jf— عـيشها (@Enjoy_Saudi) February 2, 2024

وعلقت نانسي على ذلك بعد الحفل بقولها إن الجمهور أبدع اليوم، مؤكدة أن حبها للمملكة وجمهورها لا حدود له.
وقالت نانسي إن الجمهور كان متحمسًا أكثر منها خلال الحفل، وعلقت بقولها “علطول مهضومين السعوديين”.

تفاعل مع فرقة ميامي

نشر حساب موسم الرياض على منصة إكس فيديو يرصد تفاعل الجمهور مع فرقة ميامي أثناء أداء أغنيتهم الشهيرة “شلون أنساك”.

أجواء كلها حماس وطرب مع فرقة ميامي على مسرح محمد عبده #BigTime #RiyadhSeason #برنامج_جودة_الحياة pic.twitter.com/MqjHKWKpSL— موسم الرياض | Riyadh Season (@RiyadhSeason) February 2, 2024

وظهر الجمهور متفاعلين بسعادة تظهر على ملامح أوجههم وتصفيق بالأيادي متناغمين مع أنغام أغاني الفرقة.
وخلال التحضيرات للحفل أكد أعضاء الفرقة أنهم متحمسون للحفل، ويسعتدون له بقائمة أغان مميزة، واعدين بالعمل لإسعاد الحاضرين للحفل من الجمهور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق