من سيربح قلب المذيعة؟، كواليس حلقات برنامج رامز جاب من الأخر (فيديو) صدى الخبر

admin7 أبريل 202437 مشاهدةآخر تحديث :
من سيربح قلب المذيعة؟، كواليس حلقات برنامج رامز جاب من الأخر (فيديو) صدى الخبر

عرض الفنان رامز جلال، اليوم في الحلقة 28 من برنامج “رامز جاب من الآخر” ، كواليس لم تعرض خلال حلقات البرنامج، ومنها كواليس حلقة مؤدي المهرجانات كزبرة الذي قام بمغازلة المذيعة الخليجية وعبر عن إعجابة بها.

وسخر رامز جلال، من كزبرة قائلًا: “أنا سبت كزبرة معها وكان هيعمل مجزرة”، وكان كزبرة بدأ في تعريف نفسه للمذيعة بأنه فنان شامل وأنه يحب الأكلات الخليجية: “بحب الكبسة الكويتي أوي، إيه الحلاوة دي خدي كلي عنب”.

أما لاعب نادي الزمالك السابق أحمد حسام “ميدو” فسخر منه رامز جلال خلال كواليس الحلقة أنه لم ير المذيعة وكان يأكل فقط طوال الحلقة، وخلال حلقة محمد أسامة “أوس أوس” سخر رامز منه خلال تقدمه للمذيعة أنه صاحب أحد محلات “الكشري”، وذلك لأنه طوال لقائه بالمذيعة كان يشرح لها طريقة عمل الكشري المصري.

وكان للفنان أحمد السقا، نصيب من سخرية رامز جلال، حيث خلال كواليس الحلقة قام بتعليم المذيعة بعض من حركات الأكشن الذي يقوم به في أعماله الفنية.

مواعيد عرض برنامج رامز جلال الجديد

يعرض برنامج رامز جلال الجديد 2024 على شبكة قنوات MBC، يوميًا بعد المغرب كعادة كل عام ويستضيف خلاله العديد من المشاهير والنجوم والرياضيين من مصر والوطن العربي.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق