موعد جنازة وعزاء فاروق صبري، وأسرته تطالب بعدم التغطية الإعلامية صدى الخبر

admin12 يونيو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
موعد جنازة وعزاء فاروق صبري، وأسرته تطالب بعدم التغطية الإعلامية صدى الخبر

يُشيع جثمان السيناريست الراحل فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل، غدا بعد صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

وتستقبل الأسرة العزاء غدا بعد صلاة المغرب من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

أسرة فاروق صبري تطالب بمنع التغطية الإعلامية للجنازة والعزاء.

وطالبت أسرة الراحل بمنع التغطية الإعلامية للجنازة والعزاء.

وفاة فاروق صبري

رحل عن عالمنا منذ قليل، السيناريست فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما، بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأسابيع الماضية.

وأعلن المخرج شريف مندور، وفاة السيناريست فاروق صبري على حسابة الخاص بموقع التواصل الإجتماعي«فيس بوك»، من خلال منشور له، حيث كتب:«إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله تعالى، المنتج الكبير، ورئيس غرفة صناعة السينما الأستاذ فاروق صبري».

قام فاروق صبري بتأليف العديد من الأعمال السينمائية منها «الظالم والمظلوم»، «حكاية في كلمتين»، «على الطريق»، «إقتل مراتي ولك تحياتي»، «لك يوم يا بيه»، «ولا من شاف ولا من دري»، «ليلة بكي فيها القمر»، «إحنا بتوع الأتوبيس»، «المشاغبون»، «الرعب»، «كيف تسرق مليونير».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق