مسلسل «جودر» الحلقة 8، ياسمين رئيس تشعر بالغيرة من جارية ياسر جلال صدى الخبر

admin3 أبريل 20243 مشاهدةآخر تحديث :
مسلسل «جودر» الحلقة 8، ياسمين رئيس تشعر بالغيرة من جارية ياسر جلال صدى الخبر

مسلسل جودر الحلقة الثامنة، استعرضت ثامن حلقات مسلسل «جودر» بطولة النجم ياسر جلال، غيرة شهرزاد (ياسمين رئيس)، على الملك شهريار (ياسر جلال)، من جاريته تودد (سامية الطرابلسي).

مسلسل جودر الحلقة الثامنة 

بدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل جودر، باجتماع الملك شهريار مع الوزير قمر الزمان (محمد التاجي)، ويطلب قمر الزمان من شهريار التوقيع على الأوراق التي تنص على حيلة الجنود المزيفين، المصنوعين من الأخشاب.

ومن ثم يأتي مشهد لشهرزاد (ياسمين رئيس)، وهي تتزين وتتحدث إلى تمثال كأنه شهريار، ويتضح من حديثها أنها وقعت في غرامه، لتدخل عليها فجأة الجارية تودد، وهي المفضلة عند الملك شهريار، وتحاول استفزازها.

وكادت شهرزاد أن تدخل في عراك مع تودد، ولكن الملك شهريار يدخل إلى جناحه، ويحاول أن يفض بين الإثنين، وتظهر مشاعر الغيرة على شهرزاد، ويعجب شهريار بهذه المشاعر، ويطلب من مسرور عدم دخول تودد مجددًا إلى مخدعه.

القنوات الناقلة لمسلسل جودر في رمضان 2024

تعرض حلقات مسلسل «جودر» بطولة النجم ياسر جلال، عبر شبكة قنوات ON، بالإضافة إلى عرضه على منصة WATCH IT الرقمية.

أحداث مسلسل جودر في رمضان 2024

تدور أحداث المسلسل، حول جودر بن التاجر عمر، الذى يدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.

مسلسل جودر فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024، وتدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث أنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة.

أبطال مسلسل جودر في رمضان 2024

يشارك في بطولة مسلسل «ألف ليلة وليلة- جودر»، الفنان ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى، مسلسل جودر من إنتاج الشركة المتحدة، بالتعاون مع شركة ميديا هب، وشركة أروما ستديوز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق