مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 23، أحمد رزق يتهم أمير كرارة بقتل نسمة الخادمة صدى الخبر

admin3 أبريل 20249 مشاهدةآخر تحديث :
مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 23، أحمد رزق يتهم أمير كرارة بقتل نسمة الخادمة صدى الخبر

يتفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل بيت الرفاعي، حيث تتصاعد وتيرة الأحداث مع ياسين الرفاعي (أمير كرارة)، حيث يواجه العديد من المشاكل من أبرزها تورطه في تجارة الآثار مع المعلم مهدي (حمدي هيكل) وقتل نسمة (حنان فكري) أمامه قبل أن تكشف له عن سر قتلها لوالده.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 23

مشهد من مسلسل  بيت الرفاعي 

وشهدت الحلقة دخول فاروق (أحمد رزق) إلى قسم الشرطة، بعد طلبه للتحقيق بشكل رسمي في مقتل الخادمة نسمة (حنان فكري)، ويظهر على الضابط الذي يتولى التحقيق في القضية الشك تجاه أقوال فاروق خصوصّا اتهامه لياسين في قتل نسمة.

مشهد من مسلسل  بيت الرفاعي 

وفي نفس الوقت تظهر سامية (ميرنا جميل) وهي غاضبة من موقف ياسين الذي يقرر السفر خارج البلاد بعد تخليه عن إثبات برأته، لتقنعها جمالات (رحاب الجمل) بأنه ليس لديه حياة هنا بعدما حدثت كل تلك الأزمات.

مشهد من مسلسل  بيت الرفاعي 

كما تشهد الحلقة اعتراف سامية لـ ياسين بحبها، حيث لم يتفاجأ الأخير بذلك، و يظهر في المشهد التالي تجمع الأشقاء ياسين وجمالات و يحيي (تامر نبيل)، حيث يحرص ياسين على توزيع النقود بينهم، وسط اعتراض من يحيي.

موعد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل بيت الرفاعي الحلقة 23

مشاهد الحلقة 23 من مسلسل بيت الرفاعي، تعرض حلقات مسلسل بيت الرفاعي، يوميا عبر قناة ON الفضائية في تمام الساعة التاسعة، بالإضافة إلى عرضها على منصة Watch it.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024

يشارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي»، النجم أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الفنانين، من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

أحداث مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل «بيت الرفاعي» في إطار من الأكشن، حيث يدخل دكتور في عدة صراعات مع عائلته بسبب الميراث، وتستعرض الأحداث بيت المعلم محمود الرفاعي وهو رجل ثرى يتمتع بحب أهل نزلة السمان ويتناول المسلسل صراع ياسين الرفاعي وعائلته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق