مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 9، آسر ياسين يستقر على بيع أرض العائلة صدى الخبر

admin3 أبريل 20241 مشاهدةآخر تحديث :
مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 9، آسر ياسين يستقر على بيع أرض العائلة صدى الخبر

يتفاعل العديد من المشاهدين مع مسلسل بدون سابق إنذار، لما يحتويه من قصة إنسانية مختلفة عن القصص التي تتناولها الأعمال الدرامية في الموسم الحالي من رمضان 2024، حيث يتناول العمل قصة أسرة تتفاجأ بمرض ابنها بسرطان الدم، العمل بدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم، ومن بطولة الفنان آسر ياسين وعائشة بن أحمد.

تشهد الحلقة الـ9 من مسلسل بدون سابق إنذار 

مشهد من مسلسل بدون سابق إنذار

تشهد الحلقة الـ 9 احضار مروان (أسر ياسين) هدية لـ ليلي (عائشة بن أحمد) بمناسبة عيد ميلادها، وفي المشهد التالي يظهر مروان في العمل لتزوره ليلي و تعمل على تخفيف الأعباء عليه، حيث يظهر في صورة الشخص المرهق، ويخبرها مروان بأنه لديه العديد من الأزمات في العمل الخاص بيه، و على النقيض ترد ليلي عليه بأنها تم ترقيتها في العمل.

مشهد من مسلسل بدون سابق إنذار

كما تشهد الحلقة على وصول مروان لحل لإنهاء الأزمة التي تمر بيها عائلته، حيث أن حسن شقيق مروان (أحمد خالد صالح)، لديه العديد من الأزمات في حياته، حيث أنه مهدد بالحبس، إلا أن توصل مروان لحل وهو بيع قطعة الأرض التي تمتلكها العائلة؛ ليتخطوا تلك الأزمة المالية التي يمرون بها.

موعد عرض الحلقة 9 من مسلسل بدون سابق إنذار

من المقرر أن يُعرض مسلسل «بدون سابق إنذار» الحلقة 8 في تمام الساعة 6:15 مساءً عبر قناة دي إم سي DMC، ومنصة watch it للأعمال الأصلية.

موعد إعادة الحلقة 9 من مسلسل بدون سابق إنذار

يعاد مسلسل بدون سابق إنذار عبر قناة دي إم سي DMC في تمام الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، والساعة 12 ظهرا.

أحداث مسلسل بدون سابق إنذار المشارك في قائمة مسلسلات رمضان 2024

تدور أحداث «بدون سابق إنذار» يجسد دوره آسر ياسين، المهندس مجدي، وهو متزوج من ليلى، التي تجسدها عائشة بن أحمد، وهي سيدة تنتظر أن تضع مولودها الأول، وفجأة تضطر أن تلد في مستشفى حكومي بسبب ظروفهم المالية، ليكتشفوا بعد عدة أشهر أن طفلهما مصاب بالسرطان، ويحتاج إلى أن يخضع لعملية جراحية.

تجسد عائشة بن أحمد، خلال أحداث المسلسل شخصية ليلى زوجة آسر ياسين الذي يقدم شخصية المهندس مروان الألفي، ويصاب ابنهما بمرض السرطان، وفي رحلة علاجه تحدث مفاجأة مثيرة تكشف حقائق غير متوقعة.

أبطال مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسل «بدون سابق انذار» بطولة الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق