مسلسل المعلم الحلقة 24، صدمة مصطفى شعبان بعد موت سهر الصايغ صدى الخبر

admin3 أبريل 202453 مشاهدةآخر تحديث :
مسلسل المعلم الحلقة 24، صدمة مصطفى شعبان بعد موت سهر الصايغ صدى الخبر

مسلسلات رمضان 2024، شهدت الحلقة 23 من مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان أحداثا صادمة لجمهور المسلسل، فبينما المعلم (مصطفى شعبان) يتفق مع معلمين سوق السمك لاسترجاع محلات والده منهم، يأتي له اتصال من الدكتور حتى يأتي له في المستشفى، وعندما ذهب له أبلغه أن حالة زمزم زوجته (سهر الصايغ) حرجة جدا وتطلب رؤية المعلم، ليدخل عليها غرفة العناية المركزة حتى يطمئنها أنه أتى بالأموال كي تتعالج، وفي وسط كلامها معه طلبت منه أن يتزوج من صديقتها دهب (هاجر أحمد) ووصته على ابنه حسن، ثم ماتت بعد أن أكملت وصيتها لزوجها المعلم.

أحداث مسلسل المعلم في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل المعلم حول تاجر السمك الذي يجسد دوره الفنان مصطفي شعبان، الذي يحاول الانتقام ورد حق والده بعد ما تعرض لعملية سرقة جميع أمواله ومن بعدها يدخل السجن، وتتصاعد الأحداث في إطار تشويقي.

أبطال مسلسل المعلم في رمضان 2024

مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفي شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى خطاب، منذر ريحانة، طارق النهري، هاجر أحمد، محمود الليثي، عبد العزيز مخيون، أحمد عبد الله محمود وأحمد فؤاد سليم، العمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق