مسلسل المعلم الحلقة 24، الحزن يسيطر على مصطفى شعبان بعد وفاة سهر الصايغ صدى الخبر

admin4 أبريل 202412 مشاهدةآخر تحديث :
مسلسل المعلم الحلقة 24، الحزن يسيطر على مصطفى شعبان بعد وفاة سهر الصايغ صدى الخبر

مسلسلات رمضان 2024، شهدت الحلقة 24 من مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان أحداثا حزينة ومثيرة، حيث سيطر الحزن على مشاهد الحلقة 24 من المسلسل بعد مرض زمزم (سهر الصايغ) ودخولها المستشفى حتى ماتت، وندم المعلم (مصطفى شعبان) على عدم إفصاحه لها بحبه الشديد لها قبل وفاتها، حيث كانت دائما ما تتمنى أن تسمع من المعلم كلام حب.

ظهر ابن زمزم حسن (جان رامز) وهو يبكي بحثا عن والدته زمزم في المقابر، وبعد دفن زمزم بكى المعلم وهو في المقابر وهو يودع زمزم ويقرأ لها القرآن وقال لها: “سامحيني يوم ما فتحت الحصالة ملحقتيش تسمعي لكن أنا بحبك وكنتي في ضهري وسندي طول الوقت وعمري ما هنساكي أبدًا”.

وقام باستعادة ذكرياته معها لتنطلق أغنية: “فاكرك بكل خير إنتي يا وش الخير شلتيني في نن عينك وفي قلبك الكبير ياللي مهما قلت فيكي الكلام مش هيكفيكي بعد منك أها يا غالية الحياة فرقت كتير”، ويستمر الأبطال في البكاء عليها”.

أحداث مسلسل المعلم في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل المعلم حول تاجر السمك الذي يجسد دوره الفنان مصطفي شعبان، الذي يحاول الانتقام ورد حق والده بعد ما تعرض لعملية سرقة جميع أمواله ومن بعدها يدخل السجن، وتتصاعد الأحداث فى إطار تشويقي.

أبطال مسلسل المعلم في رمضان 2024

مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفي شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى خطاب، منذر ريحانة، طارق النهري، هاجر أحمد، محمود الليثي، عبد العزيز مخيون، أحمد عبد الله محمود وأحمد فؤاد سليم، العمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق