مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 23، جرعة من الكوميديا الدكتور ربيع يعالج الغوريلا صدى الخبر

admin2 أبريل 20240 مشاهدةآخر تحديث :
مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 23، جرعة من الكوميديا الدكتور ربيع يعالج الغوريلا صدى الخبر

توقعات الكبير أوي 8 الحلقة الثالثة والعشرون 23، ينتظر متابعو مسلسل «الكبير أوي 8» بطولة الفنان أحمد مكي، عرض الحلقة 23، بعد أحداث الكوميديا التي عرضت في الحلقة السابقة ومحاولات الكبير للتخلص من الغوريلا، غير أنها انقذت الكبير من مطاريد الجبل، واصيبت الغولاريا بطلق ناري من المطاريد، ليقرر الكبير انقاذ الغوريلا، لذا سيتجه الكبير بالغوريلا للدكتور ربيع، بيومي فؤاد، لتبدأ الاحداث الكوميديا مع الكبير والغوريلا والدكتور ربيع.

موعد عرض مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 23 والقنوات الناقلة

من المقرر عرض الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل الكبير أوي، الجزء الثامن في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب، أيضا يعرض مسلسل «الكبير أوي» الجزء الثامن، عبر قناة ON دراما، في تمام الساعة 10:30 مساء.

موعد إعادة مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة الثالثة والعشرون 23

موعد الإعادة في تمام الساعة 1:45 بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية في تمام الساعة 7:45 صباحا، كما يمكن مشاهدة مسلسل الكبير أوي 8، بدون فواصل إعلانية عبر منصة watch it.

أبطال مسلسل الكبير أوي 8 في رمضان 2024

يجمع مسلسل الكبير أوي 8، معظم أبطال الموسم السابع النجم أحمد مكي ورحمة أحمد وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل وحسين حجاج ومصطفى غريب، إخراج أحمد الجندي، تأليف ورشة كتابة بإشراف أحمد الجندي.

أحداث الكبير أوي 8 في رمضان 2024

تدور قصة مسلسل «الكبير أوي 8»، بعد عام من زواج الكبير مربوحة، حيث تقع خلافات ومشاكل زوجية بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق