فيلم “رحلة 404” يتصدر شباك التذاكر السعودي هذا الأسبوع “صدى الخبر”

admin14 فبراير 20240 مشاهدةآخر تحديث :
فيلم “رحلة 404” يتصدر شباك التذاكر السعودي هذا الأسبوع “صدى الخبر”

تصدر الفيلم المصري “رحلة 404” شباك التذاكر السعودي لهذا الأسبوع، وجاء في المرتبة الثانية فيلم الأكشن The Beekeeper، وتلاه الفيلم السعودي “مندوب الليل”.
تدور أحداث فيلم “رحلة 404” حول شخصية غادة التي تعمل مندوب تسويق عقاري، وتحاول التخلص من ماضيها وحياتها السابقة التي كانت ترفضها تمامًا، وتستعد للسفر إلى مكة لأداء فريضة الحج، وقبل أيام من سفر “غادة” تتورط في مشكلة طارئة، فتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لأداء فريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.
فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم: (محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول)، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.
فيلم رحلة 404 - مشاع إبداعي

The Beekeeper

فيما احتل فيلم The Beekeeper المرتبة الثانية في شباك التذاكر السعودي.
وتدور أحداثه حول قصة رجل يقود حملة من أجل الانتقام، فتأخذ طابع المصالح الوطنية بعدما أكتشفوا أنه عميل سابق في منظمة خطيرة تُسمى “بيي كيبرز”، سعي رجل للانتقام يأخذ منحنى آخر بعدما تم الاكتشاف أنه عميل سابق لمنظمة قوية وسرية تُعرف باسم “مربي النحل”.

The Beekeeper

مندوب الليل

جاء الفيلم السعودي “مندوب الليل” في المرتبة الثالثة، ويروي قصة الشاب الثلاثيني فهد القضعاني، الأعزب المضطرب الذي يتوه وحيدًا مهمومًا كل ليلة في زحمة الرياض وشوارعها. فقدان العاطفة وضياع الوظيفة وتوصيل الطلبات، تدفعه كلّها للتخلّي عن مبادئه في عالم لا يفقه فيه شيئًا.

يأتي فيلم

No Way Up

أما المرتبة المركز الرابع استحقه فيلم المغامرة No Way Up، وخلال أحداث الفيلم يتم جمع شخصيات من خلفيات مختلفة تمامًا معًا عندما تتحطم الطائرة التي يستقلونها في المحيط الهادئ، وعندما تصل الطائرة إلى مكان قريب بشكل خطير من حافة الوادي مع الركاب الناجين وطاقم الطائرة المحاصرين في جيب هوائي، ينشأ صراع كابوس من أجل البقاء مع نفاد إمدادات الهواء وزحف المخاطر من جميع الجوانب.

No Way Up

In The Land Of Saints And Sinners

بينما حقق فيلم In The Land Of Saints And Sinners المركز الخامس بين الأفلام الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع الأفلام الأكثر.

In The Land Of Saints And Sinners

وتدور أحداث الفيلم في قرية أيرلندية نائية في مقاطعة دونيجال عام 1974، حيث يجد متقاعد وقاتل حديثًا نفسه ينجذب إلى معركة مع عدد من ثلاثة اشخاص يتم اعتابرهم إرهابيين انتقاميين بسبب قيامهم بعملية مع قوات مقاومة في ايرلندا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق