فيلم “بعد الشر” ضمن الأكثر مشاهدة في منصة جوي “صدى الخبر”

admin11 فبراير 20248 مشاهدةآخر تحديث :
فيلم “بعد الشر” ضمن الأكثر مشاهدة في منصة جوي “صدى الخبر”

حقق فيلم “بعد الشر” نجاحًا كبيرًا بعد عرضه على منصة جوي “jawwy tv”، إذ تمكن من دخول قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة عبر المنصة.

واستطاع فيلم بعد الشر أن يفرض نفسه بقوة عند عرضه ضمن أفلام عيد الفطر 2023، وحقق إيرادات كبيرة.

ويعد عرض الفيلم على منصة جوي، العرض الحصري والمباشر بعد السينما، ليجذب الأنظار مجددًا ويحقق مشاهدات مرتفعة.

أحداث فيلم بعد الشر

وتدور أحداث فيلم بعد الشر حول المغامرات الكوميدية التي يواجهها علي ربيع و”أوس أوس” بعد قيامهما بالنصب على الفتيات خلال أحداث الفيلم.

وترتكز الأحداث على شخصية “سولي” الشاب الذي يقع في الأزمات والمواقف الغريبة الكوميدية التي تقلب حياته رأسا على عقب، بسبب تعويذة سحرية.

أبطال فيلم بعد الشر

الفيلم بطولة علي ربيع، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وبيومي فؤاد، ورنا رئيس، وعمرو عبدالجليل، وشيرين، وهالة فاخر، وسليمان عيد، وتأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

يذكر أن مسلسل “نصي التاني” بطولة علي ربيع، يعرض حاليًا على منصة “شاهد”، ويشاركه في البطولة سلوى عثمان، محمد محمود، ومحمود البزاوي، فضلاً عن ضيوف الشرف ياسمين رئيس، وفاء عامر، وأسماء أبواليزيد، وبسنت شوقي.

ويتكون المسلسل من 10 حلقات، ومن المنتظر أن يقدم ربيع فيلمه الجديد بعنوان “إيه يانجم”، تأليف أمين جمال وإنتاج يوسف الطاهر، وإخراج الخبيري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق