عسل مصر، لقب جديد لغادة إبراهيم عقب تصريحاتها عن نانسي عجرم ومنى زكي صدى الخبر

admin14 مايو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
عسل مصر، لقب جديد لغادة إبراهيم عقب تصريحاتها عن نانسي عجرم ومنى زكي صدى الخبر

أطلقت الإعلامية مروة صبرى على النجمة غادة ابراهيم، لقب «عسل مصر» بعد استضافتها على الهواء في برنامج قعدة ستات على قناة اليوم.

وكانت الفنانة غادة إبراهيم، قد تصدرت التريند لمدة ثلاثة أيام متتالية بتصريحاتها المثيرة، حيث قالت إنها أجمل من نانسي عجرم.

وصرحت غادة إبراهيم، خلال اللقاء بأن الفن ليس مهنة يجلب من خلالها الفنان أموالا، موضحة: «مش بيأكل عيش وأنا عايشة من خير أبويا».

يذكر أن الفنانة غادة إبراهيم، شاركت في فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» الذى تخطى حاجر الخمسين مليون جنيه، من إنتاج أحمد السبكى وإخراج أحمد الجندى وبطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومى فؤاد وآخرين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق