صدمت الجمهور.. مذيعة مصرية تفقد النطق من شدة الحزن “صدى الخبر”

admin12 فبراير 20241 مشاهدةآخر تحديث :
صدمت الجمهور.. مذيعة مصرية تفقد النطق من شدة الحزن “صدى الخبر”

أصيبت المذيعة المصرية أميمة بدري بمشكلة صحية فقدت على إثرها النطق، وفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي.

وبثت المذيعة المصرية فيديو أثار الجدل في “السوشيال ميديا” ظهرت خلاله غير قادرة على التحدث بشكل جيد، مؤكدة أنها فقدت النطق بسبب شدة الحزن وصدمات نفسية عديدة.

وطلبت من متابعيها الدعاء لها بالشفاء، ووجهت الشكر لكل من اطمأن عليها قائلة إن الفترة الماضية شهدت اختفاء صوتها مع عدم القدرة على التحدث نهائيًا، لذلك لم تستطع التواصل مع متابعيها لتطلعهم على حالتها الصحية.

الفحوصات الطبية

أكدت “بدري” أن الفحوصات الطبية التي أجرتها كشفت عدم وجود جلطة في المخ، وأن ما حدث لها نتيجة صدمة نفسية، لذا ستخضع لعلاجات بالجلسات الكهربائية خلال الفترة المقبلة، قائلة: “دعواتكم والحمد لله على كل شيء”.

المذيعة المصرية أميمة بدري تعلن إصابتها بفقدان النطق- حسابها الشخصي بفيس بوك

وقالت المذيعة بإحدى القنوات المصرية الشهيرة، إنها تمر بفترة نفسية صعبة لكن حالتها الصحية تحسنت نسيبًا، مطالبة من الجمهور بالدعاء لتمر أزمتها بسلام.

وتفاعل الجمهور مع أميمة عبر مواقع التواصل، وتمنوا لها الشفاء العاجل والعودة مجددًا لعملها وحياتها الطبيعية.

الجلطات الدماغية

تعتبر الجلطات الدماغية حالة طبية طارئة تحدث غالبًا عند إعاقة تدفق الدم، وهي نتيجة أمور عديدة مثل سوء النظام الغذائي، وأحيانًا يتم ربطها بالضغوطات اليومية.

وأظهر ذلك نتائج دراسة جديدة، ربطت الإجهاد النفسي الاجتماعي بخطر الإصابة بالسكتة الدماغية بمقدار 5 أضعاف، وفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق