ريجيم الماء أفقدني 45 كيلوجرامًا من وزني “صدى الخبر”

admin4 أبريل 20240 مشاهدةآخر تحديث :
ريجيم الماء أفقدني 45 كيلوجرامًا من وزني “صدى الخبر”

وصف الفنان المصري محمد ممدوح ولادة ابنته (كاميليا) بأنه الحدث الأبرز في حياته، مشيرًا إلى أنه حضر الولادة بداخل غرفة العمليات، بعد أن شعر بحاجة زوجته إليه.
وأضاف خلال حديثه مع الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة في بيج تايم بودكاست، أنه شعر بذهول حينما أمسك الطفلة يبده، خاصة حينما أمسكت أصبعه، وقتها شعر بأنه لم يمتلك تلك المشاعر من قبل.
وتابع: أسعى إلى أن أكون أبًا جيدًا، وأحاول إيجاد وقت لبيتي وزوجتي وابنتي، وأنا أحب البيت وأقضي كل وقت فراغي في البيت حتى قبل الزواج.

ريجيم الماء

وأوضح محمد ممدوح أنه فقد 45 كيلوجرامًا من وزنه، فردت عليه الفنانة أصالة بأنه يحتاج إلى فقد 30 كيلوجرامًا أخرى كي يصبح (الشاب الجان)، وأيدها عمرو أديب بأن ممدوح يمتلك الكثير من المعجبين بالفعل، فردت أصالة: الناس يحبون طيبته.

عمرو أديب وأصالة خلال حوارهما مع محمد ممدوح - اليوم

وقال إنه اعتمد على تناول الماء كأسلوب للتخسيس، ظل يشرب 7 لترات من الماء فقط، في أوقات متفرقة من اليوم، حتى خسر 45 كيلوجرامًا.

مهنة المحاماه

وأشار ممدوح إلى أنه التحق بكلية الحقوق إرضاء لأهله وليس برغبته الشخصية، وقال إنه حينما حاول ممارسة مهنة المحاماة كاد القاضي أن يسجنه، لأنه تعارك مع محامٍ زميل داخل جلسة المحكمة، وكان وقتها يتدرب في مكتب أحد المحامين من أصدقاء والده.
وقال إنه عمل أيضًا في مقهى، وكان يعد المشروبات ويقدمها للزبائن، ثم افتتح مشروعًا للمأكولات، وفي يوم الافتتاح أصيب بحروق من الفرن، وظل يتلقى العلاج لمدة شهرين.
وأوضح أنه عمل أيضًا في السينما كعامل لتوصيل المتفرجين إلى مقاعدهم، وكان في الليل يعمل ممثلًا في المسرح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق