رعب وكوميدي وأكشن.. 6 أفلام جديدة بالسينمات “صدى الخبر”

admin12 فبراير 20241 مشاهدةآخر تحديث :
رعب وكوميدي وأكشن.. 6 أفلام جديدة بالسينمات “صدى الخبر”

تستقبل صالات السينما في عطلة هذا الأسبوع، أفلام جديدة ضمن مجموعة الأفلام التي تعرضها المملكة نهاية كل أسبوع، وتنوعت بين رعب وكوميدي وأكشن، وسط أجواء من المتعة والإثارة، لذا لا تفوت الفرصة واحجز مقعدك.

فيلم الاسكندراني

تعرض السينمات فيلم الإسكندراني، اليوم الخميس، في صالات السينما، وهو مصنف R18 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 18 سنة.

وتدور عن بكر الذي يفكر ما بين العيش في الوطن، وقرار البحث عن حياة جديدة، ويمر “بكر الإسكندراني” بصراعات تطارده أينما كان.

Lord of Misrule

أيضًا تعرض السينمات فيلم Lord of Misrule تشاهدونه، اليوم الخميس، في دور العرض صنفناه R15 “لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة.

وتدور القصة حول كاهنة المدينة التي تفقد أبنتها بشكل مفاجئ، وفي رحلة البحث المليئة باليأس والرعب تكتشف الكاهنة أسرار من الماضي.

الحريفة

فيلم “الحريفة تشاهدونه، اليوم الخميس، في صالات السينما، وهو مصنف PG أي ينصح بمرافقة الراشدين لمن هم تحت 12 سنة.

الفيلم يحكي عن مواهب كرة القدم لا مجال فيها للاستسلام، وهذا ما يدفع “ماجد” للتضحية بالرفاهية مقابل تحقيق البطولات.

The Beekeeper

فيلم The Beekeeper يُعرض، اليوم الخميس، في صالات السينما، وصُنف R18 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 18 سنة.

يروي الفيلم عن عميل سابق يُعرف بـ “مربي النحل”، ولكن مساراته في الانتقام تأخذ منحنى أبعد نحو تصحيح الفساد، وتعديل النظام.. تشاهدون جيسون ستاثام في فيلم أكشن جديد.

انا وابن خالتي

فيلم “أنا وابن خالتي” تجدونه، اليوم الخميس، في صالات السينما، وهو مصنف R15 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة.

قصة الفيلم تدور حول حسن وإسماعيل، وهم أبناء خالة يعيشون في صراع كوميدي لإثبات من هو الأفضل.

Johnny Puff Secret Mission

أيضًا يُعرض فيلم Johnny Puff Secret Mission ، اليوم الخميس، في صالات السينما، صنفناه G يسمح بمشاهدة المحتوى لكافة الأعمار.

يحكي عن مغامرات الببغاء جوني وأصدقائه في مهمة سرية لإنقاذ مدينتهم من الخطط الشريرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق