رامز جلال لـ حمدي المرغني: الراجل أمان لزوجته والأخير: ده لما يكون راجل صدى الخبر

admin3 أبريل 20241 مشاهدةآخر تحديث :
رامز جلال لـ حمدي المرغني: الراجل أمان لزوجته والأخير: ده لما يكون راجل صدى الخبر

رامز جاب من الآخر الحلقة 24، انتهت الحلقة الرابعة والعشرون من برنامج «رامز جاب من الآخر»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، يوميًا بعد صلاة المغرب.

وحل الفنان حمد المغرب، والفنانة إسراء عبد الفتاح، ضيفين على الحلقة الـ 24 من برنامج «رامز جاب من الآخر»، وسط أجواء مضحكة بسبب إيفهات رامز جلال، وسخريته من حمدي المرغني.

وخلال الحلقة كشف حمدي المرغني، عن معاناة زوجته إسراء عبد الفتاح من فوبيا الحيوانات، مؤكدًا أنها تشعر بالخوف تجاه أي شيء غريب، ليرد عليه رامز، قائلًا: «بس المفوض الراجل يكون أمان لزوجته».

وفاجأه حمدي المرغني، بتعلقه، قائلًا: «ده لما يكون راجل الأول».

ضيوف رامز جاب من الآخر الحلقة 24

واستضاف رامز جلال، في الحلقة 24 من برنامجه، كلًا من الفنان حمد المرغني، وزوجته إسراء عبد الفتاح، وهي حلقة فريدة من نوعها، حيث هذه المرة الاولى التي يستضيف بها فنان وزوجته.

ضيوف رامز جاب من الآخر في رمضان 2024

يستضيف رامز خلال حلقات برنامجه الجديد مجموعة كبيرة من المشاهير سواء فى عالم الفن أو الرياضة، في حلقة تشهد الكثير من المقالب الكوميدية والتعليقات الساخرة.

مواعيد عرض برنامج رامز جلال الجديد

يعرض برنامج «رامز جاب من الآخر» يوميًا بعد المغرب كعادة كل عام ويستضيف خلاله العديد من المشاهير والنجوم والرياضيين من مصر والوطن العربى.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق