“خليفة أحمد زكي” إشادات واسعة بأداء مصطفى شعبان في مسلسل المعلم صدى الخبر

admin4 أبريل 20240 مشاهدةآخر تحديث :
“خليفة أحمد زكي” إشادات واسعة بأداء مصطفى شعبان في مسلسل المعلم صدى الخبر

حقق الفنان مصطفى شعبان،نجاحًا كبيرًا بمسلسله الجديد «المعلم»، الذي ينافس به ضمن السباق الرمضاني الحالي 2024، 

ونال «شعبان» إشادات واسعة من النقاد والمشاهدين بعد الأداء المميز الذي قدمه في مسلسل المعلم، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع مصطفى شعبان ، على مواقع التواصل، خاصة مع مشهد وفاة زوجته “زمزم” والتي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ.

 الصفحات الكبرى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق أحد المتابعين، قائلًا: «تمثيل مصطفى شعبان يفكرني بالراحل أحمد زكي في تقمصه للأدوار»، بينما كتب متابع آخر: «مش عارف هيكون من الانصاف إني أقول مصطفى شعبان هو أحمد زكي الثاني، مصطفى وصل لمرحلة من النضج الفني غير طبيعية، قادر يعيشك كل مشهد يمثله، مش كده بس، يجعلك تتفاعل معه بشكل تلقائي».

أحداث مسلسل المعلم في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل المعلم حول تاجر السمك الذي يجسد دوره الفنان مصطفي شعبان، الذي يحاول الانتقام ورد حق والده بعد ما تعرض لعملية سرقة جميع أمواله ومن بعدها يدخل السجن، وتتصاعد الأحداث فى إطار تشويقي.

أبطال مسلسل المعلم في رمضان 2024

مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفي شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى خطاب، منذر ريحانة، طارق النهري، هاجر أحمد، محمود الليثي، عبد العزيز مخيون، أحمد عبد الله محمود وأحمد فؤاد سليم، العمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق