حسين الجسمي وياسر بوعلي يحققان نجاحاً باهراً بأغنية “مرة شكراً”

admin6 فبراير 20248 مشاهدةآخر تحديث :
حسين الجسمي وياسر بوعلي يحققان نجاحاً باهراً بأغنية “مرة شكراً”

 


أبهر الفنان الإماراتي حسين الجسمي والملحن السعودي ياسر بوعلي الجمهور العربي بأغنيتهما الجديدة “مرة شكراً” التي حققت أكثر من 5 ملايين مشاهدة على موقع YouTube خلال 4 أيام فقط من طرحها.

الأغنية التي تحمل رسالة إيجابية ومشجعة للحياة، تميزت بلحن راقي وكلمات معبرة وأداء متمكن من الجسمي الذي أضاف لها لمسة خاصة بصوته العذب وإحساسه العالي.

وقد نالت الأغنية إعجاب الجمهور والنقاد والفنانين الذين أشادوا بجودتها وروعتها وثنوا على تعاون الجسمي وبوعلي الذي أثبت نجاحه مرة أخرى بعد عدة أعمال فنية مشتركة.

وتصدرت الأغنية قائمة المحتوى الرائج Trending للموسيقى في السعودية والإمارات وعدد من الدول العربية على YouTube، كما حققت مرات استماع عالية على المنصات الأخرى مثل أنغامي وسبوتيفاي وديزر.

ويعد هذا العمل الفني الثاني الذي يقدمه الجسمي في عام 2024 بعد أغنية “بالبنط العريض” التي أطلقها في يناير الماضي وحققت نسبة مشاهدة تجاوزت 50 مليوناً على YouTube.

يذكر أن الجسمي هو أحد أشهر الفنانين العرب والخليجيين وله باع طويل في الساحة الفنية والإنسانية، حيث حصل على العديد من الجوائز والتكريمات وشارك في العديد من المهرجانات والمناسبات الوطنية والدولية.

ويعتبر بوعلي من أبرز الملحنين السعوديين والعرب وله تعاونات ناجحة مع كبار الفنانين في الوطن العربي، كما أنه مؤسس ومدير شركة بلاتينوم ريكوردز للإنتاج الفني.


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق