حرب التنانين تشتعل في الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon “صدى الخبر”

admin11 فبراير 20241 مشاهدةآخر تحديث :
حرب التنانين تشتعل في الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon “صدى الخبر”

أعلنت منصة HBO الأمريكية عن لقطات من الموسم الثاني للمسلسل الشهير “House of the Dragon ” الذي من المقرر عرضه صيف العام المقبل.

ونشرت المنصة “التريلر” الأول للموسم الجديد عبر حساباتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، والذي أظهر تفاصيل مهمة وشيقة.

ويتبين من “التريلر” بداية الحرب بين أفراد عائلة تايجريان، بعد انتهاء الموسم الأول بمقتل لوسيريوس فاليريون، ابن الأميرة رينيرا تايجريان، مما أشعل فتيل الحرب.

مشهد من الموسم الثاني لمسلسل

معارك التنانين القوية

“لا توجد حرب دموية مثل الحرب بين التنانين”، جملة جاءت على لسان راينيس تارجيريان في الفيديو الترويجي، والتي تعكس المعارك القوية المنتظرة في الموسم الثاني.

فيما ظهرت شخصية جديدة في ” التريلر” على ظهر تنين بمعركة وتطلق صرخة مؤلمة مرارًا وتكرارًا، وهي السيدة “بايلا تارجارين”.

وأعلن إنتاج المسلسل أيضًا عن انضمام ممثلين إضافيين إلى العرض، وهم: كلينتون ليبرتي في دور “آدام أوف هال”، وجيمي كينا في دور “سير ألفريد بروم”، وكيران بيو في دور “هيو”، وتوم بينيت في دور “أولف”، وتوم تايلور في دور “لورد كريجان ستارك”، وفنسنت ريجان في دور “سير ريكارد ثورن”.

تقييمات House of the Dragon

وعُرض مسلسل House of the Dragon بموسمه الأول في 2022، وحصل على تقييمات قوية وإشادة من النقاد، ومتابعة كبيرة من الجمهور.

وحصل المسلسل أيضًا على 8 ترشيحات لجائزة إيمي، بما في ذلك أفضل مسلسل درامي.

يشمل أبطال الموسم الثاني المعلن عنهم سابقًا، أبو بكر سالم في دور “ألين هال”، وجايل رانكين في دور “أليس ريفرز”، وفريدي فوكس في دور “سير جوين هايتاور”، وسيمون راسل بيل في دور “سير سيمون سترونج”.

رواية Fire & Blood

ويضم المسلسل أبطال مميزين تألقوا في الموسم الأول مثل، مات سميث، وأوليفيا كوك، وإيما دارسي، وإيف بيست، وستيف توسان، وفابيان فرانكل، وإيوان ميتشل، وتوم جلين كارني، وسونويا ميزونو، وريس إيفانز.

والمسلسل مستوحى من رواية Fire & Blood للكاتب جورج آر آر مارتن، وتدور أحداثه قبل 200 عام من أحداث المسلسل الشهير Game of Thrones.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق