توقف تحضيرات فيلم “فيتو” لأجل غير مسمى “صدى الخبر”

admin11 فبراير 20240 مشاهدةآخر تحديث :
توقف تحضيرات فيلم “فيتو” لأجل غير مسمى “صدى الخبر”

يبدو أن الخلافات بين مخرج ومنتج فيلم “فيتو” وصلت لذروتها، ما جعل الفيلم يواجه مصير مجهول بعد توقف التحضيرات النهائية للفيلم مؤخرًا لأجل غير مسمى.
كان السبب الرئيسي لوقوع الخلافات هو عدم تنسيق مواعيد التصوير، في الوقت نفسه يحاول أبطال الفيلم حل الأزمة بين صناع الفيلم حاليًا تمهيداً لاستئناف التحضير للفيلم من جديد.
فيلم “فيتو” الذي جرى الإعلان عنه مؤخراً جرى التحضير له، تمهيداً لانطلاق التصوير، لكن يبدو أن الأزمة مستمرة حتى الآن.
يناقش فيلم “فيتو” العديد من القضايا الاجتماعية، خاصة المتعلقة بالعنف التي تتعرض له المرأة في مجتمعنا، والفيلم من إخراج ياسر سامي ويشارك في بطولته بجانب إلهام شاهين، عدد كبير من الفنانات، أبرزهن رانيا يوسف وآخرين، بجانب عدد من النجوم وضيوف الشرف.
وأعلنت إلهام شاهين منذ فترة تقديمها لفيلم 4 ستات شداد بالتعاون مع العديد من الفنانين، من بينهم ليلى علوي، مشيرة إلى أنه سيناقش قضية مهمة، وسيبدأ التحضير له خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق