تسريب مشاهد من الموسم الأخير لمسلسل “ذا كراون”.. ماذا حدث؟ “صدى الخبر”

admin11 فبراير 20241 مشاهدةآخر تحديث :
تسريب مشاهد من الموسم الأخير لمسلسل “ذا كراون”.. ماذا حدث؟ “صدى الخبر”

سربت منصة نتفليكس عبر حسابهم الرسمي بمنصة “إكس” صور من الموسم السادس والأخير لمسلسل “التاج” في حلقاته الأخيرة، الذي سيتم عرضه في 14 ديسمبر المقبل.

ويرصد هذا الموسم الفترة من العام 1997 إلى 2005 من حياة الأسرة المالكة البريطانية.

وكشفت الصور رسمياً عن شخصيتي ولي العهد البريطاني الأمير ويليام (إد ماكفي) وزوجته كيت ميدلتون (ميغ بيلامي)، اللذين من المتوقع أن يحوزا النسبة الأكبر الحلقات الـ6 المتبقية من المسلسل، الذي كتبه بيتر مورغان.

زواج تشارلز وكاميلا

وتُظهر الصور العائلة الأكثر شهرة في البلاد مع سيطرة العقد الأول من القرن العشرين.

ويحاول الأمير ويليام (إد ماكفي) الاندماج مرة أخرى في الحياة في إيتون في أعقاب وفاة والدته، حيث يتعين على العائلة ركوب موجة الرأي العام.

ومع وصولها إلى يوبيلها الذهبي، تفكر الملكة (إيميلدا ستونتون) في مستقبل الملكية بزواج تشارلز (دومينيك ويست) وكاميلا (أوليفيا ويليامز)، وهناك بدايات قصة ملكية خيالية جديدة في ويليام وكيت (ميج بيلامي).

الأميرة ديانا

ومن المقرر أن تنزل المجموعة الثانية من الحلقات في 14 ديسمبر، من الدفعة الأولى التي تضمنت الحلقة المثيرة للجدل والتي توفيت فيها الأميرة ديانا.

وتشهد المجموعة النهائية قيام ممثلين جدد بتولي أدوار الأمير ويليام والأمير هاري في إد ماكفي ولوثر فورد على التوالي، بينما يتم منح الوافدة الجديدة ميج بيلامي دور كيت ميدلتون.

The Crown

وتصدر الموسم السادس من مسلسل The Crown مخططات Netflix حول العالم خلال الأسبوعين الماضيين، لكنه لم يخلو من الجدل، خاصة فيما يتعلق بالمشاهد التي تتضمن ديانا.

وفي الأسبوع الماضي، وصف السكرتير الصحفي السابق للملكة تصوير وفاة ديانا بأنه “ترخيص درامي ذهب إلى الجنون”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق