تحديات وأحداث شيقة.. مسلسل ثانوية النسيم يخطف أنظار الجمهور “صدى الخبر”

admin11 فبراير 20241 مشاهدةآخر تحديث :
تحديات وأحداث شيقة.. مسلسل ثانوية النسيم يخطف أنظار الجمهور “صدى الخبر”

بدأ عرض أولى حلقات مسلسل ثانوية النسيم، اليوم الأحد، على منصة شاهد، وسط أجواء تشويقية ومتابعة كبيرة من الجمهور.
وتفاعل الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي، مع المسلسل الذي يشهد العديد من الأحداث الشيقة والأداء المميز من نجومه.
وتدور أحداث المسلسل حول عبدالله الذي يجسد دوره “خالد صقر”، وهو مُعلم يواجه تحديات كبيرة في التعامل مع المراهقين من الطلاب.

قصة مسلسل ثانوية النسيم

وتقع الأحداث في مدرسة ثانوية بحي النسيم في الرياض، ويتحدى الطالب المشاغب “مشعل” المُعلم عبدالله، ويراهن على أنه سيجبره على ترك المدرسة قبل انتهاء العام الدراسي بعد فشله في السيطرة على الأمور.
ويقبل الأستاذ عبد الله التحدي، لتبدأ معركة إصلاحية ونفسية وأخلاقية من نوع خاص، يخوضها المُعلم الشاب الذي يهدف لإصلاح طلابه وتغيير سلوكهم السيئ لتكون حياتهم أفضل.
المسلسل يشهد الكثير من الأحداث ويضم الدراما الاجتماعية والأكشن والواقعية، وموجه بشكل خاص لفئة الشباب والمراهقين.

أبطال مسلسل ثانوية النسيم

ويشارك في العمل كوكبة من الممثلين بينهم: خالد صقر، أحمد الكعبي، آلاء سالم، زين جهاد، عبدالله متعب، عبيد الودعاني، فهد البتيري، ومريم عبدالرحمن، نايف البحر، نايف الظفيري، نواف الدريهم، هند محمد، وريم الحبيب، والمسلسل من إخراج عبدالرحمن الجندل.
يذكر أن خالد صقر تحدث عن دوره في المسلسل، وقال إنه عندما بدأ “عبدالله” حياته المهنية كان يهدف إلى إصلاح منظومة التعليم والمدرسة بشكل عام، ولكنه وجد نفسه واقع في إصلاح فصل دراسي واحد ومجموعة من الطلاب، الأمر الذي اعتبره اختزالاً لمهمته الأصلية.
وتابع: يقبل عبدالله هذا التحدي لدرجة أنه أصبح مستعد لخسارة كل شي في سبيل تحقيق هدفه الأسمى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق