تاج”.. تامر حسني يتألق ممثلًا ومؤلفًا ويتصدر ترند قوقل “صدى الخبر

admin12 فبراير 20240 مشاهدةآخر تحديث :
تاج”.. تامر حسني يتألق ممثلًا ومؤلفًا ويتصدر ترند قوقل “صدى الخبر

حظي فيلم “تاج” بإقبال كبير من الجمهور العربي المحب للسينما في أول أيام عيد الأضحى المبارك، وهو فيلم كوميدي مصري إنتاج سنة 2023، من إخراج سارة وفيق، وتأليف تامر حسني.

والفيلم بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني، وهالة فاخر، وعمرو عبد الجليل، وساندي، وتدور أحداثه عن حياة التوأمان تاج وهارون، اللذين يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما قدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

عمل دمه خفيف ومختلف

أشادت المغنية المصرية”ساندي” بالفيلم الذي شاركت فيه، وقالت عبر صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “من كم ساعة بس شفت الفيلم كامل لأول مرة في العرض التجريبي، وحقيقي مبسوطة اني شاركت في عمل دمه خفيف ومختلف، وضحكت من قلبي، حقيقي حاجة جديده على عيني إن فيلم مصري يكون حلو ونقدر نخلق في كل طفل بطل يساعد الناس”.

وأضافت: “الفيلم حلو ليس لأني بمثل فيه، ولكن شهادة حق لتامر وكل صناع العمل”.

المنشور الدعائي لفيلم تاج - اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق