بعد نجاحها في عالم الموسيقى.. “ليسا” تدخل التمثيل “صدى الخبر”

admin13 فبراير 20243 مشاهدةآخر تحديث :
بعد نجاحها في عالم الموسيقى.. “ليسا” تدخل التمثيل “صدى الخبر”

أكدت شبكة “أتش بي أو” الأمريكية انضمام ليسا مانوبال، عضوة فريق “بلاك بينك” الغنائي الكوري إلى فريق عمل الموسم الثالث من مسلسل “ذا وايت لوتس The White Lotus” الدرامي – الكوميدي، الذي تنتجه وتعرضه الشبكة.

وذكرت مجلة “deadline” أن دور ليسا في المسلسل سيكون أول ظهور لها في عالم التمثيل، لتلحق زميلتها في الفريق جيني التي أدت دوراً في مسلسل “ذا أيدول”، الذي عرض على نفس المنصة في يونيو 2023.

التصوير بمسقط رأس ليسا

من المتوقع بدء تصوير الموسم الجديد من المسلسل الأمريكي الشهير هذا الشهر في بانكوك تايلند وكذلك في جزيرتي بوكيت وكو ساموي السياحيتين.

وظهر المسلسل للمرة الأولى في 11 يوليو 2021، كسلسلة محدودة تتألف من 6 حلقات.

ليسا - الحساب الرسمي (إنستغرام)

أبرز إنجازاتها

تعد ليسا مانوبال، الشخصية التايلاندية الأكثر شهرة في بلدها وفي العالم، إذ يبلغ عدد متابعيها على إنستغرام أكثر من مائة مليون.
تمكنت ليسا فنانة الكيبوب المنفردة تحقيق أرقام قياسية مع صدور ألبومها المنفرد “لاليسا”، وأصبحت أول فنانة تحقق مبيعات نحو 740 ألف نسخة في الأسبوع الأول من طرحه بكوريا الجنوبية.
وأحيت فرقة BLACKPINK العام الماضي، حفلها الأول بالرياض ضمن جولتها العالمية “BORN PINK” في منطقة بوليفارد الرياض للمهرجانات الدولية.

ليسا - الحساب الرسمي (إنستغرام)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق