بعد موجة غضب على التواصل الاجتماعي.. صناع مسلسل “ملك الأرض” يعتذرون “صدى الخبر”

admin12 فبراير 20241 مشاهدةآخر تحديث :
بعد موجة غضب على التواصل الاجتماعي.. صناع مسلسل “ملك الأرض” يعتذرون “صدى الخبر”

بعدما أثار المسلسل الكوري ملك الأرض “King the Land”، حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تضمنه مشاهد مسيئة للعرب، اعتذر صناع المسلسل عن أحد المشاهد الذي تضمن إساءة للعرب.

وفي أحد مشاهد الحلقة السابعة من مسلسل ملك الأرض، ظهر رجل أعمال مرتديًا الزي العربي ويرتاد أحد الفنادق في مشهد مسيء لصورة الرجل العربي، كما ظهر الرجل الذي يقدم الشخصية العربية متزوجًا من 4 نساء، وفي نفس الوقت متعدد العلاقات وهو ما يعتبر إساءة واضحة للعرب.

وانطلقت حملات مقاطعة غاضبة من قبل الكثير بالإنجليزية والعربية، وهذه الحملات أثرت بشكل كبير على نجاح المسلسل الكوري “ملك الأرض” وأدت إلى تغيير تقييماته على قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت العالمية، إلى 2 بعد أن وصلت في وقت سابق إلى 8.5 من 10 نجوم، بالإضافة إلى انخفاضها أيضاً على منصة عرضه نتفليكس Netflix، فيما هبط تقييم العمل على محرك البحث غوغل إلى 11% فقط.

بيان اعتذار

وأصدر صناع المسلسل بيان قالوا فيه إن “الشخصيات والمناطق وأسماء الأماكن وما إلى ذلك التي تظهر في الدراما هي أماكن وهمية، ولم تكن هناك نية للتهكم على ثقافة معينة أو تشويهها.. ويحترم فريق الإنتاج الثقافات المختلفة وسيولي مزيدًا من الاهتمام للإنتاج حتى لا يكون هناك أي إزعاج في المشاهدة”.

ووعد صناع المسلسل بتحسين الوضع بعد هذه الضجة قائلين: “سنعمل بسرعة على إصلاح المشاهد التي أثرت الجدل، وسيولي فريق الإنتاج المزيد من الاهتمام والعناية حتى نتجنب أي إزعاج في المشاهدة في المستقبل”.

وتدور أحداث المسلسل الكوري حول “تشون سا رانج” وهي فتاة جذابة وذكية وأنيقة، وشهرتها ملكة الابتسامات والضيافة في فندق “King” الذي يمتلكه الوريث الساحر جو وون وتجمعهما العديد من المواقف في إطار رومانسي درامي كوميدي.

تعرض حلقات مسلسل ملك الأرض على منصة نتفليكس Netflix بعد عرضها على الشاشة.

مسلسل ملك الأرض ” King the Land” من بطولة إم يونا، لي جونهو، كو وون هي كيم جا يون وسيها آن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق