بعد غياب 3 سنوات، حورية فرغلي تعود للدراما بعمل جديد صدى الخبر

admin10 يونيو 20242 مشاهدةآخر تحديث :
بعد غياب 3 سنوات، حورية فرغلي تعود للدراما بعمل جديد صدى الخبر

تعود الفنانة حورية فرغلي، مرة أخرى للدراما من خلال مسلسل جديد بعنوان «سيما ماجي»، بمشاركة الفنانة رانيا يوسف، من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني.

حورية فرغلي تبدأ تصوير أولى مشاهد “سيما ماجي” اليوم

وبدأت حورية فرغلي، اليوم، تصوير أولى مشاهد المسلسل الجديد في إحدى الفيلات بطريق المنصورية بمحافظة الجيزة.

وأكدت فرغلي في تصريحات صحفية، أنها تقوم بشخصية طبيبة تدعى «سيما»، لم يحالفها الحظ في الزواج والإنجاب، وتزوجت أكثر من مرة للبحث عن الحب الحقيقي.

أحداث مسلسل سيما ماجي

وتدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الحب والمال كما يتطرق إلى الإضرابات النفسية التي يعيشها البعض نتيجة الصدمات التي يتلقاها في الحياة من جانب الأشخاص المقربين، ويتميز العمل بالإثارة والعنف، ويبحث فريق العمل عن تحقيق العدالة ووقف الابتزاز، وإبراز كيفية المعاقبة على بعض الجرائم التي ترتكب دون أن يقع فاعلها تحت طائلة القانون، وتناقش قضايا العنف الناتجة عن الحب، وارتكاب جرائم متعلقة بالتلاعب بمشاعر المرأة.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم رانيا يوسف، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص – الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق