بعد أول حلقتين.. مسلسل حالة خاصة يجذب أنظار الجمهور “صدى الخبر”

admin12 فبراير 20241 مشاهدةآخر تحديث :
بعد أول حلقتين.. مسلسل حالة خاصة يجذب أنظار الجمهور “صدى الخبر”

نال مسلسل حالة خاصة تقييمات إيجابية من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض أول حلقتين، مما جعله يتصدر “الترند” على محرك البحث “جوجل”.

ويتناول المسلسل مشكلات مرضى التوحد، في إطار من الأحداث الشيقة، وهو بطولة الفنانة غادة عادل وطه دسوقي، وتأليف وإخراج حسام علي.

مرض التوحد

أحداث المسلسل تدور عن نديم”طه الدسوقي”، وهو شاب مصاب بالتوحد، ويمتلك قدرات ذهنية ومهارات خاصة، لكنه يعاني صعوبة في التواصل مع الآخرين.

ويقدم نديم طلب تدريب في مكتب محاماة “أماني النجار ــ غادة عادل”، لتحقيق أمنية والدته التي كانت ترغب في أن يصبح محام كبير.

وافقت أماني النجار على انضمامه لمكتبها بسبب ذكائه الملفت، وبدأ رحلة حل القضية الأولى مع مجموعة من المتدربين معه أيضا ومنهم “رام الله ــ هاجر السراج” “وعز ــ حسن أبوالروس”.

بتقييمات إيجابية

وحظيت أول حلقتين من مسلسل حالة خاصة بتقييمات إيجابية من النقاد والمشاهدين، وأشاد الجمهور بالأداء المتميز لغادة عادل وطه دسوقي، وبالقصة التي تسلط الضوء على مرضى التوحد.

وتعرض حلقات المسلسل أسبوعيا بواقع حلقتين كل أربعاء في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت المملكة، من خلال منصة “Watch it”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق