الكشف عن الفيديو الترويجي للفيلم السعودي “إلى ابني” “صدى الخبر”

admin11 فبراير 20240 مشاهدةآخر تحديث :
الكشف عن الفيديو الترويجي للفيلم السعودي “إلى ابني” “صدى الخبر”

نشرت الشركة المنتجة عن الإعلان الرسمي الفيلم السعودي “إلى إبني” المنتظر عرضه الخميس المقبل، وهو من بطولة و إخراج ظافر العابدين.
يُعرض فيلم “إلى ابني” في صالات السينما في السعودية، الإمارات و الكويت ابتداء من 1 فبراير، ويروي عن الأبوة عبر ثلاثة أجيال في الدراما السعودية.
وعُرض الفيلم لأول مرة ضمن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بحضور أبطاله وعدد كبير من نجوم ومشاهير الوطن العربي.
الفيلم بطولة طافر العابدين، إبراهيم الحساوي، سمر ششة، آيدا القصي، خيرية نظمي، سارة اليافعي و آدم زاهر.

7 أيام تفصلنا عن #فيلم_إلى_ابني ابتداءً من 1 فبراير
في جميع صالات السينما في المملكة العربية السعودية، الكويت، والإمارات pic.twitter.com/BWmT9p5dlo— MBC1 (@mbc1) January 24, 2024

وتدور أحداث فيلم “إلى ابني” حول شخصية فيصل، الذي يلعب دَوره ظافر العابدين، وهو مواطن بريطاني من أصل سعودي يعيش في لندن مع ابنه آدم البالغ من العمر سبع سنوات، وبعد عدة أعوام من وفاة زوجته أنجيلا، يقرر فيصل فجأة ترك وظيفته وحياته في المملكة المتحدة، والعودة بصحبة ابنه إلى المملكة العربية السعودية التي غادرها قبل نحو 12 عاماً.
وبعد عودة فيصل إلى السعودية خلال الأحداث، يجد والده لا يغفر له أنه سافر وتحدّى رغبته في البقاء في السعودية، ولذلك يشكك والده في سبب عودة نجله، ويعتقد أن هناك جانباً خفياً لم يكشف عنه بشأن سبب العودة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق