الفنانة صبا مبارك تروج لمسلسلها الجديد “بين السطور” “صدى الخبر”

admin12 فبراير 20241 مشاهدةآخر تحديث :
الفنانة صبا مبارك تروج لمسلسلها الجديد “بين السطور” “صدى الخبر”

نشرت الفنانة الأردنية صبا مبارك عبر حسابها على موقع فيسبوك بوستر مسلسلها الجديد “بين السطور” والذي يعرض قريبًا على منصة شاهد.

وعلقت صبا على البوستر الدعائي للمسلسل قائلة: “٢٨ يناير”، في إشارة إلى موعد عرض المسلسل المكون من 30 حلقة.

وتدور أحداث “بين السطور” في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، وتجسد صبا مبارك شخصية مذيعة شهيرة، بعدما قدمت دور المذيعة من قبل في مسلسل “حق ميت” مع حسن الرداد والذي عُرض في شهر رمضان من عام 2015، بينما يقدم أحمد فهمي دور وكيل نيابة يتجه للمحاماة، مع تطورات كثيرة في شخصيته.

العمل مأخوذ من مسلسل كوري، وهو معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وبطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين.

كانت آخر أعمال الفنانة صبا مبارك الجزء الثاني من مسلسل “عنبر ٦”، الذي شارك في بطولته: أيتن عامر، وفاطمة الصفي، ومرام علي، ونايف الظفيري، معالجة درامية دعاء عبد الوهاب، وسيناريو وحوار سمر طاهر، وإخراج علي العلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق