الإيسيسكو” تؤكد التزامها بالإسهام في القضاء على عمل الأطفال “صدى الخبر

admin11 يونيو 20242 مشاهدةآخر تحديث :
الإيسيسكو” تؤكد التزامها بالإسهام في القضاء على عمل الأطفال “صدى الخبر

أكدت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) التزامها بالإسهام في القضاء على عمل الأطفال، وتعزيز رفاهيتهم في جميع أنحاء العالم، وتوفير بيئة صحية وآمنة وشاملة لجميع الأطفال والمراهقين والشباب، من خلال تنفيذ عدد من البرامج والمشاريع العملية.
وشدد بيان صادر عن المنظمة اليوم، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال، الذي يوافق الثاني عشر من يونيو كل عام على أهمية التعليم وتوفير الدعم للأسر، من أجل الإسهام في مكافحة عمل الأطفال، مؤكدة التزامها بحمايتهم من الاستغلال وتوفير بيئات آمنة يمكنهم فيها التعلم واللعب والنمو.

عمل الأطفال

وأشارت “الإيسيسكو” إلى المبادرات التي اضطلعت بها لحماية وتأهيل وقيادة الأطفال والمراهقين وبناء قدراتهم في مجال الصحة النفسية والعقلية، داعية الحكومات واللجان الوطنية للتربية والعلوم والثقافة لتوحيد الجهود لإنهاء عمل الأطفال وتوفير مناخ يمكن لكل طفل فيه أن يحقق أحلامه في بيئات ترعى نموه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق