“إيه اللي حصل لكم”، رد خالد النبوي على معجب بالعرض الخاص لـ«أهل الكهف» صدى الخبر

admin12 يونيو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
“إيه اللي حصل لكم”، رد خالد النبوي على معجب بالعرض الخاص لـ«أهل الكهف» صدى الخبر

«إيه اللي حصل لكم»، بهذه الكلمات أعرب الفنان خالد النبوي، عن استيائه الشديد، بعدما تعرض لموقف أزعجه من أحد المعجبين، بالعرض الخاص لفيلم “أهل الكهف”، الذي أقيم بأحد السينمات بأكبر المولات التجارية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لخالد النبوي داخل قاعة العرض، بعد انتهاء الفيلم، أثناء محاولة أحد المعجبين التقاط صورة معه، والإمساك بذراعه وهو ينظر للجهة الأخرى، الأمر الذي أزعجه.

وانفعل “النبوي” بسبب ما تعرض له على يد هذا المعجب، مستنكرا الحال الذي وصل إليه المعجبين بنجوم الوسط الفني، وعدم احترام خصوصية الفنان.

وقال خالد النبوي، منفعلا: «أنتو حصل لكم إيه؟ ليه لازم كده مع الناس، مكانتش كده قبل كده».

قصة أهل الكهف

وتدور أحداث فيلم «أهل الكهف»، حول ثلاثة من البشر يستيقظون من نوم طال ثلاثة قرون، فيجدون أنفسهم في زمن مختلف، ويدخلون في صرع قوي مع الزمن، في إطار تشويقي.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم محمد ممدوح، بيومي فؤاد، غادة عادل، ريم مصطفى، أحمد عيد، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، فتحي عبدالوهاب، بسنت شوقي، جميل برسوم، ومن تأليف أيمن بهجب قمر، اقتباس عن مسرحية أهل الكهف لتوفيق الحكيم، وإنتاج محمد رشيدي، وإخراج عمرو عرفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق