إنتاج برنامج التحديات “جزيرة المليون دولار” من القرية الإعلامية في نيوم “صدى الخبر”

admin11 يونيو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
إنتاج برنامج التحديات “جزيرة المليون دولار” من القرية الإعلامية في نيوم “صدى الخبر”

أعلنت “استديوهات تالبا Studios Talpa” عن البدء بإنتاج موسمين جديدين من برنامج التحدّيات “جزيرة المليون دولار Million Dollar Island” الذي يتمتع بشهرة في كلّ من العالم العربيّ وهولندا.
وتجري عمليات الإنتاج في قرية الإنتاج الإعلامي والصناعات الإبداعية في نيوم بهدف الاستفادة من إمكاناتها المتطورة، فضلاً عن الطبيعة الثرية التي تتيحها منطقة نيوم.
وتتولى “استديوهات بلو إنجن Blue Engine Studios”، حالياً إنتاج النسخة العربية من البرنامج بعنوان “أرض المليون دولار Million Dollar Land” لصالح قناة MBC، فيما أنهت مؤخراً إنتاج الموسم الآخر بعنوان “صحراء المليون دولار Million Dollar Desert” لصالح قناة NET5 في هولندا.

ومن المتوقّع أن تسهم “استديوهات بلو إنجن” في جذب المزيد من الأعمال العالمية إلى مركز الإنتاج المتطوّر في نيوم، لاسيما بعد دورها الرئيس في تسهيل التعاون بين “استديوهات تالبا” وقطاع الصناعات الإعلامية في نيوم.
وخلال الموسمين الجديدين، سيخوض 30 متسابقاً التحدّي الأكبر لاكتشاف قدراتهم على التحمّل، في قالب تشويقي مليء بالمغامرات والمفاجآت.
ويأتي هذا الإعلان بالتزامن مع إطلاق النسخة البلغاريّة من برنامج “جزيرة المليون دولار”، ما يمثل إنجازاً جديداً في رحلة انتشار البرنامج جغرافياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق