«ياريت الكل يحضر صلاة الجنازة»، محمد فهيم ينعي تامر ضيائي صدى الخبر

admin17 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
«ياريت الكل يحضر صلاة الجنازة»، محمد فهيم ينعي تامر ضيائي صدى الخبر

نعى الفنان محمد فهيم، الفنان الراحل تامر ضيائي وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

شارك الفنان محمد فيهم، في عزاء الراحل الفنان تامر ضيائي، حيث نعي الأخير عبر حسابه الرسمي عبر موقع تداول الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وذلك بعد رحيله عن عالمنا اليوم الأربعاء، وعلق على الصورة : «مفيش كلام يتقال، ربنا يرحمك حبيبي يا تامر ويصبر أهلك وبيتك ويصبّرنا على فراقك، إنّا لله وإنّا إليه راجعون، كانت وصيته الدعاء و صلاة الجنازة، لما هنتبلغ بالمعاد و اكتب ياريت الكل يحضر الصلاة ويدعيله إن شاء الله بالمغفرة والرحمة».

نقابة المهن التمثيلية تكشف تفاصيل وفاة الفنان تامر ضيائي 

وكشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن تفاصيل وفاة الفنان تامر ضيائي، صباح اليوم.

وقال أشرف ذكي، خلال تصريحات لـ«الجمهور»، إن مشاجرة حدثت مع أحد الأشخاص أثناء تواجد الفنان تامر ضيائي مع زوجته وهي تتلقى العلاج في أحد المراكز الطبية.

وتابع ذكي، أنه يتم الآن التحقيق في نيابة التجمع، مشيرًا إلى أنه لم يتم تحديد موعد ومكان الجنازة حتى الآن.

وكان الفنان محمد علي رزق، أعلن وفاة الفنان القدير تامر ضيائي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب محمد علي رزق، قائلًا: «لا حول ولا قوة إلا بالله، صديقي وأخويا الكبير عشرة عمري تامر ضيائي في ذمة الله، ربنا يرحمك يا تامر ويجعلك من أهل الجنة ويعوضك عن تعبك في الدنيا، نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء له بالرحمة والمغفرة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق