وائل جسار والجراند توتو ضمن حفلات مهرجان صيف بنغازي 2024 صدى الخبر

admin20 يوليو 20241 مشاهدةآخر تحديث :
وائل جسار والجراند توتو ضمن حفلات مهرجان صيف بنغازي 2024 صدى الخبر

كشفت إدارة مهرجان صيف بنغازي، عن جزء من فعالياتها الفنية، معلنة عن خريطة حفلات المهرجان، الذي من المقرر إقامته في ليبيا بدء من يوم 1 حتى 15 أغسطس المقبل.

ونشرت إدارة المهرجان، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، بعض المفاجآت عن الحفلات المنتظر إحيائها ضمن فعاليات الدورة المقبلة.

خريطة حفلات مهرجان صيف بنغازي

ويحيي النجم وائل جسار، سفير الغناء العربي، حفلا غنائيا ضخما ضمن فعاليات مهرجان صيف بنغازي، بالإضافة إلى أن خريطة الحفلات تضم عدد من نجوم الراب والغناء في الوطن العربي، ومنهم التونسي نوردو، أخرس، كحله، الجراند توتو، والجندي.

حفلات مهرجان صيف بنغازي

ومن المقرر أن تعلن مؤسسة «أجيالنا» عن باقي النجوم والفعاليات تباعا، كما تجهز لمفاجأة استثنائية خلال حفل الافتتاح.

حفلات مهرجان صيف بنغازي

تفاصيل مهرجان صيف بنغازي 2024

الجدير بالذكر أن مهرجان صيف بنغازي يقام برعاية مؤسسة «أجيالنا»، في الفترة من 1 إلى 15 أغسطس، ويحتوي على فعاليات فنية منها مجموعة حفلات غنائية، وفعاليات ثقافية منها معرض كتاب ومعرض بنغازي، وفعاليات رياضية منها بطولة كرة قدم، وبطولة كرة قدم شاطئية، وبطولة سباحة، وبطولة عالمية للفروسية، بالإضافة إلى فعاليات ترفيهية منها سيرك إيطالي وسيرك روسي.

حفلات مهرجان صيف بنغازي

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق