نجوى إبراهيم: لبس الحلق والحظاظة مش حرية شخصية صدى الخبر

admin25 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
نجوى إبراهيم: لبس الحلق والحظاظة مش حرية شخصية صدى الخبر

هاجمت الإعلامية نجوى إبراهيم، الرجال الذين يرتدون الحلق والحظظات في الشارع، مشيرة إلى أنها ليست حرية شخصية.

وقالت نجوى إبراهيم، خلال برنامجها «بيت العز» عبر إذاعة «نجوم إف إم»: «كل واحد بيحب يبسط نفسه بطريقة معينة، لكن لما تمسك واحد لابس حلق وعامل زعرورة وحاطط حظظات».

أضافت:« ويقول وإنت مالك دي حرية شخصية، أيوا بس إنت ماشي في الشارع حضرتك وهتنشرها».

تابعت: «لما ييجي ابني صغنن عنده 10 سنين يقول ماما أخرميلي ودني علشان أحط حلق زي البنات، هل تقدر تلبس مايوه وتمشي في الشارع وتقول دي حرية شخصية، كله بيقلد كله».

نجوى إبراهيم تقارن بين صيف الماضي والحالي 

وكانت قارنت الإعلامية نجوى إبراهيم بين فعاليات موسم الصيف في الماضي، والوقت الحالي، مشيرة إلى أن المصيف في الوقت الحالي للتباهي، ما يسبب ارتفاعا في نسبة الطلاق المنتشرة بسبب الضغوط في توفير الأموال اللازمة للاستمتاع بالمصيف.

وقالت نجوى إبراهيم، خلال برنامجها، إن الصيف في الماضي كان يعني التجمعات العائلية، والاستمتاع بالوقت بشكل أسري، عكس الوقت الحالي، مضيفة : «المصيف زمان كان يعني الإجازة، والعيلة كلها تطلع مع بعض، حاليا في مصر الطلاق بدأ ينتشر وبقى موضة مش بس البوركيني والمايوهات هي موضة، وده بسبب أن الزوج والزوجة بيروحوا المصيف عليهم ضغوط منفعلين مستلفين وداخلين جمعية عشان رحلتهم».

وتابعت: «بيكونوا قاعدين لبعض على الواحدة، على ما يروحوا البيت من الضغوط الكثير بيتلككوا لبعض ويطلقوا، دول لازم يروحوا لدكتور نفساني، في المصيف الناس بنقعد نعلى على بعض، مثلا لما بيقعدوا مع أصدقائهم أنا بشرب أزازة ميه بـ 100 جنيه وآخر يقول بشربها بـ 300، وأيضاً مقارنات السيارات بين الأصدقاء».

وأكملت: «المصيف بقى عبء وليس في درجة الحرارة، ولكن في درجة المنافسة الشرسة، ننافس بعض على إيه، استمتع برزقك اللى ربنا مديهولك بلاش تأفور».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق