ميوزيكال سكوول” كوميديا اجتماعية تنتظر زوار موسم الرياض “صدى الخبر

admin22 فبراير 20241 مشاهدةآخر تحديث :
ميوزيكال سكوول” كوميديا اجتماعية تنتظر زوار موسم الرياض “صدى الخبر

يقدم موسم الرياض للزوار عروض مسرحية “ميوزيكال سكوول” التي تنطلق 24 فبراير الحالي على خشبة مسرح محمد العلي في منطقة بوليفارد سيتي، إحدى مناطق موسم الرياض الترفيهية، وهي مسرحية اجتماعية ساخرة مليئة بالمواقف والأوقات المضحكة التي تبهج الزوار.
ويؤدي أدوار مسرحية “ميوزيكال سكوول” مجموعة من نجوم المسرح المصري، إلى جانب العديد من الفنانين الموهوبين.

ستديوهات بوليفارد

وتأتي المسرحية التي تستمر حتى 4 مارس المقبل، ضمن المسرحيات العربية التي تقام في موسم الرياض في نسخته الرابعة تحت شعار Big Time، وتقام في منطقة “ستديوهات بوليفارد” إحدى المناطق الفرعية لـ”بوليفارد سيتي”.
وتمثل منطقة بوليفارد سيتي إحدى أهم وأكبر المناطق الترفيهية في الموسم، إذ تضم أكبر الفعاليات والتجارب العالمية والحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها.
إضافة إلى احتضانها مجموعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية، والمطاعم والمقاهي المتنوعة والحدائق والنافورة الراقصة، لتقدم لزوار الموسم تجارب ترفيهية متنوعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق