من هي ميرنا جميل ؟ ، “أحلام في البيت بيتي” صدى الخبر

admin17 مايو 202418 مشاهدةآخر تحديث :
من هي ميرنا جميل ؟ ، “أحلام في البيت بيتي” صدى الخبر

ولدت ميرنا جميل هاني خليل بالمملكة الأردنية الهاشمية، وهي مذيعة وممثلة مصرية، أصبحت حديث الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب دورها «أحلام» في المسلسل الأكثر تداولاً الآن علي منصة شاهد «البيت بيتي» في جزئه الثاني.

الفنانة ميرنا جميل

كان ظهور الفنانة ميرنا جميل الأول من خلال المخرج خالد جلال، بمسرحيته «بعد الليل» عام 2014، ومنها كانت خطوتها الأبرز التي أدت إلي انطلاق مسيرتها الفنية، حينما انتقلت إلى شركة TVISION لمالكها المنتج طارق الجنايني، لتصبح جزءً من فريق عمل برنامج السهرة التلفزيوني الكوميدي SNL بنسخته العربية.

ميرنا جميل

بعد عدة مواسم من النجاح لـ SNL اتخذت ميرنا عدة خطوات عززت من رصيدها عند الجمهور، فشاركت بأفلام «عصمت ابو شنب» للنجمة ياسمين عبد العزيز و «بيكيا» لمحمد رجب، ثم اتجهت للمسلسلات محققة شهرة وانتشار واسع بأعمال متنوعة، منها مسلسل «اللعبة» بأجزائه الثلاثة ومسلسل «البيت بيتي»، والذي يعرض حالياً الجزء الثاني منه علي منصة «شاهد» خارج الموسم الرمضاني، بعد أن تألقت بدورها في مسلسل «بيت الرفاعي» رمضان الماضي.

مسلسل «البيت بيتي 2»

تدور أحداثه حول بينو «مصطفى خاطر» وكراكيري «كريم محمود عبد العزيز»، ومحاولتهما طرد أرواح القصر المسكون ليتمكنا من بيعه، ضمن مغامرات ومواقف كثيرة من الكوميديا والغموض.

والعمل تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وإخراج خالد مرعي وبطولة كلاً من مصطفى خاطر، كريم محمود عبدالعزيز، ميرنا جميل، سليمان عيد، أحمد بدير، محمد محمود عبد العزيز، مي القاضي، محمود حافظ، ويعرض الأن على منصة شاهد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق