من كافة أنحاء العالم.. الجمهور يحضر حفل عبدالمجيد عبدالله بالرياض “صدى الخبر”

admin10 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
من كافة أنحاء العالم.. الجمهور يحضر حفل عبدالمجيد عبدالله بالرياض “صدى الخبر”

أتيت من برشلونة لحضور حفل عبدالمجيد عبدالله، جملة قالتها سائحة إسبانية في المملكة تلخص شغف الجمهور العالمي بالفن السعودي.
إضافة إلى ذلك يشهد الحفل حضور جمهور النجم السعودي من كافة أنحاء العالم، فمن أرجواي إلى الكويت إلى قطر ومن كافة أنحاء المملكة يحرص محبو عبدالمجيد على حضور حفله الليلة.

حفل عبدالمجيد عبدالله

ويلتقي الفنان عبد المجيد عبد الله بجمهوره الليلة، على مسرح محمد عبده، ضمن جولة المملكة 2024 المصاحبة لفعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية.
ونشر معالي المستشار تركي آل الشيخ مقطع فيديو للفنان عبد المجيد عبد الله وهو يعد جمهوره بحفلة اتسثنائية غير مسبوقة.

وعبر الفنان عبد المجيد عبد الله خلال مقطع فيديو آخر، عن حبه للرياض، قائلًا: “الرياض أصبحت عاصمة فنية، وعشنا فيها بداياتنا الفنية”.

وتابع: “الرياض من أهم المدن في المملكة العربية السعودية، وعلاقتي بها تمتد لسنوات”.
وبسؤاله عن جمهور المملكة، رد موضحًا: “جمهور المملكة من أهم الجماهير على الساحة وإذا نجحت مع جمهور المملكة فقد نجحت مع باقي الجماهير”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق