مليئة بالكوميديا.. “تييت” مسرحية ترفيهية جديدة في موسم الرياض “صدى الخبر”

admin11 فبراير 20241 مشاهدةآخر تحديث :
مليئة بالكوميديا.. “تييت” مسرحية ترفيهية جديدة في موسم الرياض “صدى الخبر”

تُعرض غدًا الثلاثاء في مسرح بكر الشدي، المسرحية الكوميدية “تييت”، ضمن فعاليات موسم الرياض.
المسرحية تدور أحداثها حول أستاذ تاريخ يعيد تفكيره فيما يقدمه للطلاب من معلومات تاريخية، وذلك بسبب كلمة قالها أحد الأطفال غيرت مجرى حياته ووجهات نظره، ويسبب ذلك في اتخاذ أحداث المسرحية منحى آخر مليئًا بالإثارة والكوميديا.
العمل من بطولة النجم أحمد حلمي، والنجمة هنا الزاهد، ومجموعة من كبار النجوم.
تبدأ عروض المسرحية في الفترة من 6 – 10 فبراير الجاري في تمام التاسعة مساء، وتعد امتدادًا للفعاليات الكوميدية المتعددة في موسم الرياض.

البرامج الترفيهية

يقدم موسم الرياض لزواره حزمة من البرامج الترفيهية، بحضور نجوم وكوادر فنية وطنية وعربية لإدخال البهجة والسرور على الجمهور، وإمتاعهم بأجمل اللحظات خلال حضورهم للفعاليات الترفيهية المتنوعة.
ويستمر موسم الرياض في تقديم فعالياته الترفيهية وتجاربه العالمية، إضافة إلى تقديم تجارب مميزة في الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها العديد من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.
ويمكن حجز تذاكر فعاليات وتجارب المنطقة عبر تطبيق وموقع webook.com.

موسم الرياض

من ناحية أخرى، أعلن موسم الرياض عبر حسابه على منصة إكس، عن ليلة Queen of Chess” تحييها الفنانة أحلام بصوتها العذب مع معزوفات المايسترو أمير عبد المجيد ومصاحبة عازف البيانو جي مانيكيان.
وتعد مشاركة أحلام في حفلة منفردة الأولى بموسم الرياض الحالي، إذ أحيت وشاركت في ليالٍ غنائية كبيرة منها ليلة نجمات العرب التي أقيمت على مسرح محمد عبده مع مطلع هذا العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق