معلومات عن الراحل تامر ضيائي ونبذة عن أدواره على الشاشة صدى الخبر

admin18 يوليو 20241 مشاهدةآخر تحديث :
معلومات عن الراحل تامر ضيائي ونبذة عن أدواره على الشاشة صدى الخبر

تامر ضيائي، وسط العبارات الحزينة والحزن الذي خيم على الوسط الفني بعد أنباء رحيل «ضيائي»، تفاعل عدد كبير من نجوم الفن والجماهير في دفتر عزاء الراحل، حيث استطاع الفنان أن يترك بصمة في أعماله حيث لم يكن ضمن ممثلي أدوار البطولة، لكنه تمكن من وضع اسمه ضمن الأسماء التي تعلق بها المشاهد على مر تاريخه الفني ومسيرته، التي لم تكن طويلة ولكنها كانت مؤثرة.

معلومات لا تعرفها عن الراحل تامر ضيائي  

بدأ الفنان تامر «ضيائي» مسيرته الفنية بالتمثيل في قصور الثقافة المصرية وقبلها بمسرح الجامعة، حتى قابل المخرج فهمي الخولي واشترك معه في تقديم عدة مسرحيات على مسرح الدولة، ثم شارك المخرج سمير عصفوري بعض ورش التمثيل، وكانت بدايته الحقيقية بمسلسل أنا وهؤلاء ثم شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، كان أشهرها مسلسل رقم مجهول.

تصريحات نقابة المهن التمثيلية عن وفاة الفنان تامر ضيائي

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل وفاة الفنان تامر ضيائي، صباح اليوم.

وقال أشرف زكي، خلال تصريحات لـ «الجمهور»، إن مشاجرة حدثت مع أحد الأشخاص أثناء تواجد الفنان تامر ضيائي مع زوجته وهي تتلقى العلاج في أحد المراكز الطبية.

وتابع ذكي، أنه يتم الآن التحقيق في نيابة التجمع، مشيرًا إلى أنه لم يتم تحديد موعد ومكان الجنازة حتى الآن.

محمد على رزق يعلن وفاة الفنان تامر ضيائي 

وكان الفنان محمد علي رزق، قد أعلن وفاة الفنان القدير تامر ضيائي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب محمد علي رزق، قائلًا، «لا حول ولا قوة إلا بالله، صديقي وأخويا الكبير عشرة عمري تامر ضيائي في ذمة الله، ربنا يرحمك يا تامر ويجعلك من أهل الجنة ويعوضك عن تعبك في الدنيا، نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء له بالرحمة والمغفرة».

أبرز أعمال طارق ضيائي 

تتناول أحداث المسلسل في إطار درامي وتشويقي كواليس رجال الأعمال، وعلاقاتهم بالسلطة، ونهبهم لقوت الشعب، واستغلال علاقاتهم برجال السلطة وقادة مؤسسات الدولة، حيث يلعب (حسين فهمي) دور أحد رجال الأعمال الذي يهرب خارج (مصر) بثروته التى سرقها، ويلعب (كريم عبد العزيز) دور شاب من طبقة متوسطة وينفق بالاشتراك مع والده على أخوته يعمل كحارس أمن لرجل الأعمال .

العمل من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، وحسين فهمي، وأحمد حلاوة، وتامر ضيائي، وباقة كبير من ألمع الفنانين العمل من تأليف وليد يوسف، ومن إخراج وائل عبد الله.

تدور أحداث المسلسل حول شاب يعمل في أحد الأجهزة الأمنية، وبعد أن يقع له حادث يعوقه عن ممارسة مهام عمله، يتم استبعاده عن العمل في الجهاز، ولكن في وقت لاحق يقع أفراد الجهاز الأمني في حيرة أمام إحدى القضايا، ولا يبقى أمامهم سوى الاستعانة مجددًا بنفس الشاب الذي استغنوا عنه في السابق ليساعدهم في كشف الغموض حول هذه القضية.

المسلسل من بطولة الفنان يوسف الشريف، ومي سليم، وسناء شافع، وأحمد صفوت، وأمير صلاح الدين، وتامر ضيائي، ودينا فؤاد، وإيناس كامل، العمل من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد مدحت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق