مصطفى كامل: إيرادات النقابة حاليا وصلت 300 مليون جنيه صدى الخبر

admin17 سبتمبر 20240 مشاهدةآخر تحديث :
مصطفى كامل: إيرادات النقابة حاليا وصلت 300 مليون جنيه صدى الخبر

قال الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، إنه قبل توليه نقابة الموسيقيين كان الساحل الشمالي يقتصر على أشخاص معينه ولكن  في عهده لا يحدث ذلك.

وأضاف نقيب المهن الموسيقية، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالنقابة، أن إيرادات النقابة قبل توليه المنصب كانت لا تصل 69 مليون جنيها، أما الأن وصلت 300 مليون جنيه، بمجهود وسهر الأيام وأنه يقصر في حق أسرته من أجل النقابة.

مصطفى كامل 

ملفات الفساد في نقابة المهن الموسيقية

وطرح نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل، عددًا من الملفات أهمها قضية الفنان سعد الصغير التي حدثت بسبب المخدرات بعد القبض عليه في مطار القاهرة الدولي في قضية مخدرات ومازال محبوسا على ذمة التحقيقات.

وسوف يفتح نقيب المهن الموسيقية، ملف الفنانة هيفاء وهبي التي تم وقفها بسبب إخلالها ببعض بنود التعاقد مع أكثر من جهة.

وتعرضت نقابة المهن الموسيقية، خلال الفترة الماضية للعديد من الأزمات بسبب مشاكل مؤدي المهرجانات الذين يقومون الغنائي بالتصاريح فقط، وأكد مصطفى كامل نقيب الموسيقيين أنه سوف يُعلن خلال المؤتمر عن حل لهذه الأزمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق