مسلم لـ«الجمهور»: أشجع المنفصلين والمطلقين في الأغاني التي أقدمها صدى الخبر

admin5 يونيو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
مسلم لـ«الجمهور»: أشجع المنفصلين والمطلقين في الأغاني التي أقدمها صدى الخبر

كشف المطرب مسلم، عن سر اتجاهه للأغاني الحزينة، بعدما نجح في أن يحجز لنفسه مكانة خاصة بين قائمة المطربين اللون الغنائي الحزين بأكثر من عمل غنائي، أشهرهم أغنية “اتنسيت”.

وقال مسلم في تصريح خاص لـ«الجمهور»: «أشجع الناس المنفصلين والمطلقين جدا، وأفضل كثيرا هذه النوعية من الأغاني»، موضحا أنه له ذوق خاص في الموسيقى والغناء.

ولفت مسلم، إلى أن الجمهور تقبله في اللون الغنائي الحزين، وهو ما شجعه على الاستمرار في إنتاج الأغاني الحزينة، معلنا عن استعداده لعمل غنائي جديد خلال الفترة الحالية.

آخر أعمال مسلم

يذكر أم المطرب مسلم، شاركفي فيلم “درويلة” مع الفنان محمود عبد المغني، والذي عرض مؤخرا بالسينما، ويعتبر هذا أول عمل سينمائي بالنسبة له. 

وتدور أحداث فيلم «درويلة» فى إطار تشويقى مثير، حيث يحتوى على مشاهد إثارة وغموض وأكشن بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل على الشاشة الفضية.

فيلم «درويلة» من بطولة عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور وآخرين، وهو إنتاج مشترك بين كل من شركة بيرد آى وسينرچى فيلمز وسي سينما وفيلم سكوير، وإشراف عام أميرة قائد، وهو فكرة محمد دياسطى وقصه وسيناريو وحوار محمد دياسطى وعبد الرحمن فتحي، وإخراج معوض إسماعيل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق