مستر آي دي يطرح أحدث أغانيه «الحلوة دي» بالتعاون مع رانيا شعيبي (فيديو) صدى الخبر

admin17 أغسطس 20241 مشاهدةآخر تحديث :
مستر آي دي يطرح أحدث أغانيه «الحلوة دي» بالتعاون مع رانيا شعيبي (فيديو) صدى الخبر

طرح الفنان المغربي MR ID، المعروف بمستر آي دي، أحدث  أعماله الغنائية بعنوان “الحلوة دي”، بالتعاون مع المطربة المغربية رانيا شعيبي، على مختلف المنصات الموسيقية العالمية.


تُعيد رانيا إحياء رائعة داليدا الشهيرة “الحلوة دي قامت تعجن في الفجرية” بأسلوب موسيقي مغربي، بالتعاون مع الموزع الموسيقي والدي جي المغربي مستر آي دي MR ID، في أول مشروع موسيقي يجمع بينهما.

يُضفي مستر آي دي لمسته الموسيقية الخاصة على إعادة تجديد الأغنية بأسلوب عصري، من خلال مزج الإيقاعات المغربية مع الموسيقى الإلكترونية، ليقدم نسخة مميزة من الأغنية الأشهر في العالم العربي. تأتي هذه النسخة ضمن مشروعه الموسيقي، الذي يهدف إلى إحياء أشهر الأعمال التراثية العربية بصوت مطربين صاعدين، رغم وجود العديد من النسخ الغنائية السابقة للأغنية.


تستعد رانيا شعيبي عبر أغنيتها الجديدة لبدء فصل غنائي جديد في مسيرتها الفنية، كأحدث إضافة إلى رابع أغانيها الخاصة. يأتي هذا بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققته بأغنيتها الأولى “مليت”، إضافة إلى تقديمها أغنية “واسيني” التي كانت تتر المسلسل المغربي “ليالي الحي القديم”.

وأوضح عبد الرحمن الحفيظ، المعروف بلقب “مستر آي دي”، أن أغنية “الحلوة دي” تميزت بلحنها السهل الممتنع وكلماتها الممتعة وسهلة الحفظ. فقرر إعادة تقديمها بنسخة موسيقية إلكترونية تتأثر بالموسيقى المغربية والإيقاعات الأفريقية. 

وأضاف أن اختياره لرانيا شعيبي جاء بناءً على رؤيته لموهبتها الغنائية الصاعدة وصوتها الاستثنائي، الذي أضاف بُعدًا خاصًا للأغنية.


عبرت رانيا عن حماسها للأغنية قائلة: “أغنية ‘الحلوة دي’ تحمل حالة موسيقية فريدة تعكس جمال الطبيعة وبساطتها. إنها أغنية محبوبة لدى الجميع من مختلف الفئات، بفضل أحاسيس الحنين والنوستالجيا التي تحملها.”

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق