مثيرة للجدل، تامر حسني يوجه رسالة لـ” أيتن عامر” صدى الخبر

admin18 يوليو 20243 مشاهدةآخر تحديث :
مثيرة للجدل، تامر حسني يوجه رسالة لـ” أيتن عامر” صدى الخبر

حرص النجم تامر حسني، على تهنئة النجمة أيتن عامر،  على فيديو كليب أغنيتها الجديدة «مثيرة للجدل»، والتي طرحتها اليوم الخميس.

ونشر تامر حسني مقطع من الأغنية على “استوري” حسابه على “انستجرام” ووجه لها رسالة قائلاً: “مليون مبروك يا تونا قمر.. ودي وإوعي تهدى”، لترد عليه أيتن عامر قائلة: “حبيبى يا تيمو مش ههدي حاضر هندوس وندوس”.

وطرحت النجمة أيتن عامر، أحدث أغنياتها بعنوان “مثيرة للجدل” على موقع الفيديوهات “يوتيوب” ومنصات الموسيقى ، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب الذى أدت خلاله بعض الاستعراضات الخفيفة التي تتناسب مع طبيعة الأغنية.

أيتن عامر 1
النجمة أيتن عامر

أغنية «مثيرة للجدل»قدمتها أيتن عامر على طريقة قصف الجبهات، حيث تلقن فتاة درساً قاسياً في النجومية والتريندات والحياة من خلال كلمات الأغنية التي نالت إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي وقاموا بتهنئة أيتن عامر على أغنيتها الجديدة ولون الموسيقى التي تقدمه.

أغنية “مثيرة للجدل” غناء النجمة أيتن عامر، كلمات أحمد علاء الدين، الحان نورهان البغدادي، ميكس وماستر زووم، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا، وتم تصويره في دبى.

وكانت أخر أغنيات النجمة أيتن عامر، طرحتها باسم “اكشف” وحققت مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات “يوتيوب” والأغنية من كلمات إبراهيم محمد، ألحان أحمد أنور، توزيع عمرو الخضري، تصوير مروة راغب.

آخر أعمال أيتن عامر

يذكر أن النجمة أيتن عامر تعيش حالة من النشاط الغنائي خلال هذه الفترة، حيث بدأت نشاطها بحفل غنائي قدمته على إحدي البواخر النيلية مؤخراً، وغنت خلال الحفل عدداً من أغنياتها التي قدمتها في أعمالها السينمائية والكليبات، منها، “يا ستو أنا”، “تبادل النظرات”، “اكشف”، “بناقص”، “ماليش في القفش”، وأغنيتها من فيلم زنقة الستات، كما قدمت للجمتان الكبار فيروز ونجاة الصغيرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق