ماجدة الرومي تستمتع بإجازتها الصيفية بعد حفلها بمهرجان العلمين الجديدة صدى الخبر

admin21 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
ماجدة الرومي تستمتع بإجازتها الصيفية بعد حفلها بمهرجان العلمين الجديدة صدى الخبر

تستمتع الفنانة ماجدة الرومي، بإجازتها الصيفية في الساحل الشمالي، بعد نجاح حفلها في مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، والذي أقيم يوم الجمعة الماضية، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

ونشرت إلهام شاهين، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلةً، «رحلة بحرية جميلة بالساحل الشمالي مع نجمة نجوم الوطن العربي، المطربة الرائعة ماجدة الرومي، والإعلامية الكبيرة لميس الحديدي، صديقاتي الرائعات ومع إخواتي إيناس وأمير شاهين».

وعلقت المطربة ماجدة الرومي، على حفلها بمهرجان العلمين 2024، معبرةً عن سعادتها بصعودها على المسرح أمام الجماهير المصرية التي تتشوق للغناء أمامهم، وقالت، «أنا مبسوطة بمصر وبفن مصر وكل واحد في مصر ويارب احفظ مصر».

وأثارت الفرحة العارمة بين الحضور، بسبب غنائها تلك الأغنية التي تحمل العديد من الذكريات لكل عشاق فراشة لبنان، وهي تغني أغنيتها الشهيرة «عم يسألوني عليك الناس».

آخر ظهور لـ ماجدة الرومي

وأحيت ماجدة الرومي، حفلًا غنائيًا بإحدى المدارس في لبنان احتفالًا بعيد الاستقلال الماضي، وحثت الطلاب على حب الوطن والاعتزاز بأرضهم، مشيرة إلى أنهم مستقبل البلد، وفي أيديهم نهضة لبنان.

وحرصت الرومي، على توجيه رساله خلال تواجدها في الحفل، نصيحة للطلاب بأن يقدسوا الجيش اللبناني، قائلةً، «حبوا البلد احترامًا لمستقبلكم وسيادتكم، أنتم لبانيين قدسوا بعد الله الجيش اللبناني».

وأكدت الفنانة ماجدة الرومي، أن هؤلاء الأطفال أمل لبنان الوحيد للخلاص من تلك الأزمات، مضيفةً، «كونوا أحسن منا، أوعوا تتنازلوا عن سيادته هذا حقكم، حبوا البلد احترامًا لدم الشهداء، أنتم لبنانيون من هذه الأرض، قدسوا جيش لبنان بعد الله، الجندي في الجيش حامل بندقية، أنتم معكم ورقة وقلم تدافعوا عن لبنان، لو بتعزوا لبنان بيعزكم، تحفظوه يحفظكم، أنتم في لبنان اعتزوا بقيمتكم اللبنانية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق