ماجدة الرومي تستعد لحفلها بمهرجان العلمين، الليلة صدى الخبر

admin19 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
ماجدة الرومي تستعد لحفلها بمهرجان العلمين، الليلة صدى الخبر

تحيي الفنانة ماجدة الرومي، مساء اليوم، حفل غنائي مميز، بمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، وذلك على مسرح يو آرينا.

تقدم ماجدة الرومي مجموعة من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور المصري، منها: «عم يسألوني عليك الناس، سمراء النيل، قلبي دليلي»، وغيرها من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور.

تواصل الفنانة ماجدة الرومي استعداداتها لإحياء حفلها ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية والتي من المقرر إقامتها اليوم الجمعة 19 يوليو الجاري.

ونشرت قناة «CBC» صورة من كواليس الاستعدادات للحفل على الصفحة الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وعلقت، «من كواليس التحضير لحفلة نجمة الغناء العربي ماجدة الرومي في مهرجان العلمين الجديدة».

شروط حضور حفل ماجدة الرومي في مهرجان العلمين

ممنوع دخول المأكولات والمشروبات.

لا يوجد استرجاع أو استبدال للتذاكر.

ممنوع دخول المسرح بعد غلق البوابات.

مهرجان العلمين يدعم القضية الفلسطينية

ورفع مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، شعار «العالم عالمين» وإلى جانب تقديم دعم معنوي للشعب الفلسطيني وهو رفع علم فلسطين بجانب علم مصر، خلال الحفلات المقبلة، ويعتبر هذا المهرجان هو الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط.

قرر مسئولو مهرجان العلمين 2024، قبل ساعات من انطلاق فعاليات الدورة الثانية للمهرجان، بالإعلان عن دعم فلسطين والشعب الفلسطيني الشقيق، الذي يُعاني خلال الفترة الماضية من قبل قوات الاحتلال.

أعلنت شركة «المتحدة» في المؤتمر الصحفي للمهرجان ان يتم تخصيص نسبة 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح الشعب الفلسطيني، وذلك من أجل تقديم لهم مساعدات إنسانية بسبب تدمير منازلهم ومدارسهم وبلادهم إثر القصف الإسرائيلي لقطاع غزة.

بعد النجاح الكبير الذي حققه مهرجان العلمين في نسخته الأولى، يشهد هذا العام العديد من الفعاليات الفنية والرياضية الترفيهية، ومن المقرر أن تستمر فعاليات مهرجان العلمين 2024، في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى يوم 30 أغسطس المقبل، تحت شعار «العالم علمين».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق