ليسا” من BLACKPINK تحقق انطلاقة قياسية منفردة عبر أغنيتها ROCKSTAR “صدى الخبر

admin29 يونيو 20242 مشاهدةآخر تحديث :
ليسا” من BLACKPINK تحقق انطلاقة قياسية منفردة عبر أغنيتها ROCKSTAR “صدى الخبر

في عودة منفردة حققت ليسا من BLACKPINK رقمًا كبيرًا من المشاهدات عبر أغنيتها الجديدة “ROCKSTAR” والتي لاقت رواجًا كبيرًا عبر المنصات المختلفة وأهمها “يوتيوب”.
وحققَ الفيديو الموسيقي لأغنية “ROCKSTAR” في 15 ساعة فقط ما يتخطى 25 مليون مُشاهدة على يوتيوب خِلال 15 ساعة من صدوره، ليصبح اضخم عدد مشاهدات باليوم الاول لأي أغنية أصدرها أي مطرب “كيبوب” هذا العام محطمةً الرقم القياسي السابق لأغنية “SHEESH” لفرقة BABYMONSTER مع 24.4 مليون مشاهدة.
وتصدرت الأغنية مخطط الأغاني الرائجة التابع لمنصة QQ الصينية، كما تتصدر “آيتونز” في 31 دولة من حول العالم بما في ذلك ماليزيا، فيتنام، المكسيك، اندونيسيا، الفلبين، تايلاند والمزيد.

ليسا في السعودية

واحتلت النجمة العالمية ليسا مانوبال المركز السابع في تصنيف أفضل فناني الكيبوب في جميع أنحاء العالم بحسب استطلاع وزارة الثقافة والرياضة والسياحة الكورية لعام 2024، وكانت الفنانة ليسا هي عضوة بلاك بينك الوحيدة في القائمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق