لقاء سويدان تنعى كبار منتجي الدراما: «فقدنا ثلاثة من أعظم المبدعين» صدى الخبر

admin2 أغسطس 20240 مشاهدةآخر تحديث :
لقاء سويدان تنعى كبار منتجي الدراما: «فقدنا ثلاثة من أعظم المبدعين» صدى الخبر


نعت الفنانة لقاء سويدان وفاة المنتجين الفنيين حسام شوقي، فتحي إسماعيل، ومحمود كمال، إثر حادث أليم على طريق الضبعة، معبرة عن حزنها العميق لفقدانهم.

وقالت سويدان في برنامجها “لقاء على الهوا” الذي يبث على قناة الشمس: “فقدان ثلاثة من كبار منتجي الدراما هو فقدان لأعمدة هامة في الأعمال الفنية الناجحة”.

وأضافت سويدان: “كل العزاء لأسرهم وأصدقائهم ولنا في الوسط الفني. فقدانهم أثر بشكل كبير علينا جميعًا، كانوا أصدقاء وداعمين ومكتشفين لمواهب عديدة وكانوا في ظهر الكثيرين”.

وأوضحت قائلة: “الموت يؤثر فينا بشكل أكبر عندما يكون الفقدان لأشخاص مقربين لنا ولديهم ذكريات عزيزة معنا. مهما كان الإنسان عظيمًا، فهو لا يعلى على الله سبحانه وتعالى”.

واختتمت سويدان بطلب الدعاء للمنتجين الراحلين، مشددة على أنهم كانوا أشخاصًا محترمين وخسارة كبيرة للجميع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق