لازم تعرفها، تعليمات دخول حفل تامر حسني في مهرجان العلمين 2024 صدى الخبر

admin26 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
لازم تعرفها، تعليمات دخول حفل تامر حسني في مهرجان العلمين 2024 صدى الخبر

مهرجان العلمين 2024، ينتظر جمهور وعشاق نجم الجيل تامر حسنى، حفله بمهرجان العلمين 2024 في نسخته الثانية اليوم الجمعة، حيث يتشوقون لمفاجأة في الأغنية الافتتاحية للحفل، ومن المعروف عن نجم الجيل أنه يبتكر كل جديد في دخلاته في الحفلات الصيفية بشكل خاص.

وتم طرح تعليمات قبل دخول الحفل لابد أن يعرفها الزوار وهي كالتالي:

-ممنوع دخول المأكولات والمشروبات.

-ممنوع الخروج من الحفلة بعد غلق الأبواب وبدء الحفلة في يالميعاد المحدد.

-ممنوع استرجاع التذكرة أو استردادها.

ومن المقرر أن يشهد حفل نجم الجيل العديد من المفاجآت، بداية من عرض الألعاب النارية الضخم للمصمم أحمد عصام، والرقصات المختلفة التي سوف يقدمها مع الفرقة، خصوصًا أن مسرح أرينا العلمين مجهز على أعلى مستوى لإمتاع كل الحضور.

ويتضمن اليوم بالإضافة إلى حفل تامر حسني، أنشطة رياضية مثل بطولة كرة السلة Slamjam، وبطولة كرة الطائرة.

أسعار تذاكر الفنان تامر حسني

ومن المفترض أن يقدم الفنان تامر حسني مجموعة متميزة من أشهر وأحب أغانيه للجماهير المتواجدة في مدينة العلمين الجديدة.

وجاءت أسعار تذاكر حفل الفنان تامر حسني في مهرجان العلمين 2024، كالتالي، الفئة الأولى بـ600 جنيه، والفئة الثانية fan pit بـ850 جنيه، وفئتين للطاولات، واحدة تكفي 6 أفراد بـ50 ألف جنيه، وأخرى تكفي 8 أشخاص وسعرها 80 ألف جنيه.

حفلات مهرجان العلمين 2024

ومن المقرر أن يضم مهرجان العلمين العديد من الحفلات الغنائية، خلال الفترة المقبلة منها «حفل هاني شاكر 1 أغسطس، والمطرب رامي جمال والموسيقار عمر خيرت يوم 2 أغسطس، والهضبة عمرو دياب يوم 9 أغسطس، وفي الختام حفل مطرب المهرجانات ويجز يوم 30 أغسطس.

وحقق مهرجان العلمين في دورته الثانية، نجاحاً كبيراً، وذلك منذ انطلاقته يوم 11 يوليو الجاري، ويستمر حتى 30 أغسطس المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق