لأول مرة بالمملكة.. انطلاق عروض عالم “مارفل” الحية في هذا الموعد “صدى الخبر”

admin11 فبراير 20241 مشاهدةآخر تحديث :
لأول مرة بالمملكة.. انطلاق عروض عالم “مارفل” الحية في هذا الموعد “صدى الخبر”

تنطلق ولأول مرة في المملكة ضمن تقويم فعاليات جدة 2023، عروض مارڤل الحية وذلك خلال جولتها حول العالم.

وتشمل العروض أبطال عالم مارڤل الخارقين، مثل Spider-Man و The Avengers وأبطال حراس المجرة بمن فيهم أبطال سلسلة Star-Lord و Gamoraو Grootو Rocket و Drax.

وذلك في عرضٍ يحكي معركة أسطورية للدفاع عن العالم من الأشرار، بدءاً من يوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023 حتى تاريخ 20 أكتوبر 2023 في صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية.

عالم مارفل

وقالت منتجة عرض عالم مارڤل الحي جولييت فيلد غروسمان، “لقد ابتكر فريقنا الموهوب للغاية عرضًا يجسد تجربة مارڤل الفريدة أمام أعين المشاهدين، إضافة إلى أن هذا الإنتاج يخلق تجربة تغمر العائلات بحركة لا تتوقف، وتعيشهم في تشويق على غرار الأفلام، بحركات تظهر قوة الأبطال الخارقين المفضلين لكل مشاهد أمام أعينهم مباشرة”.

عالم مختلف

وينضم حراس المجرة إلى Marvel Universe LIVE! بدعوة من DoctorStrange، في حملة بالغة الأهمية ضد السديم الماكر الذي يتعاون مع الأشرار Loki و Green Goblin.

وستتحد القوى الخارقة المذهلة المكونة من Iron Man وThor وBlack Panther وHulk وBlack Widow في اشتباكات تضع الخير في مواجهة الشر.

كما ستأخذ عروض الفيديو والتأثيرات الصوتية والبصرية المتطورة انتباه الجمهور، وتنقلهم إلى عالمٍ مختلف، إلى جانب الاحترافية في عرض الأعمال الهوائية الديناميكية الذي يتمتع بها Spider-Man جنبًا إلى جنب مع مهارات Captain America الجريئة باستخدام الدراجات النارية في السباق مع الزمن لإنقاذ البشرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق